دى بروين يتوقع منافسة ثنائى مانشستر على لقب الدورى الإنجليزى

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 05:11 م
دى بروين يتوقع منافسة ثنائى مانشستر على لقب الدورى الإنجليزى دى بروين
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد كيفن دى بروين لاعب وسط مانشستر سيتي أن فريقه وغريمه مانشستر يونايتد يملكان التفوق الآن على حساب بقية المنافسين لكنه أكد أنه من المبكر تحديد المرشح لنيل لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم حاليا.

 

وظل فريقا مانشستر بدون أى هزيمة فى الدورى، ويتصدر سيتى الترتيب برصيد 22 نقطة بينما يتراجع يونايتد بفارق نقطتين عقب ثمانى مباريات، ويأتى توتنهام هوتسبير وواتفورد فى المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

 

وأظهر سيتى ويونايتد أداء مميزا ليضعا نفسيهما على القمة لكن دى بروين الذى أرسل خمس تمريرات حاسمة وسجل هدفا واحدا مع سيتى فى الدورى حتى الآن لن يأخذ أى شىء باعتباره من المسلمات.

 

وقال دي بروين لشبكة إي.اس.بي.ان عندما سئل عما إذا كان ثنائى مانشستر هو المرشح "أعتقد ذلك فى الوقت الحالى لكن الجميع يملك الفرصة أيضا".

 

وأضاف "ما زلنا فى مرحلة مبكرة وإذا ما خسرت مباراتين أو ثلاث ستتراجع لمركز أقل، يحدونا الأمل أن نحافظ على ما وصلنا إليه".

 

وقاد بيب جوارديولا مدرب سيتي الفريق إلى إنهاء الموسم الماضي في المركز الثالث ويعتقد دي بروين أن النادي حسن سجله أمام الفرق الكبيرة ليرتقي إلى القمة.

 

وقال دي بروين "أعتقد أننا ادينا بشكل جيد العام الماضى لكننا لم نفز فى المباريات الكبيرة.

 

وأضاف قائلا: "ربما نقدم أداء أفضل بعض الشىء فى الوقت الحالى تحديدا لكننا نبنى على ما قمنا به العام الماضى وكل شىء يسير على ما يرام حاليا".

 

ويمكن لسيتى أن يمدد مسلسل انتصاراته المتتالية إلى ست مباريات عندما يستضيف بيرنلى فى الدورى غدا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة