بالصور.. اشتباكات ديربى المحلة تنتهى باحتفالات

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 09:34 م
بالصور.. اشتباكات ديربى المحلة تنتهى باحتفالات اشتباكات ديربى المحلة
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد استاد بلدية المحلة اشتباكات وأحداثا مؤسفة بين لاعبى غزل المحلة والبلدية، عقب نهاية المباراة بفوز غزل المحلة بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم الاثنين، باستاد بلدية المحلة ضمن مباريات الدور التمهيدى الرابع لكأس مصر.


وبدأت الاشتباكات عقب قيام محمد سمير مدرب بلدية المحلة، ومعه عاطف خضر مدرب حراس المرمى بالاشتباك مع لاعبى غزل المحلة لمنعهم من الاحتفال داخل استاد البلدية لتتطور الاشتباكات بين اللاعبين والأجهزة الفنية باستخدام رايات الملعب والكراسى الخاصة بالاستاد قبل أن تنجح قوات الأمن فى الفصل بين الطرفين لمنع تجدد الاشتباكات.

جانب من الاشتباكات
جانب من الاشتباكات

 

الأمن يمنع مدرب البلدية من الاشتباك مجددا مع لاعبى المحلة

الامن يتدخل
الأمن يتدخل

 

 منعت قوات الأمن محمد سمير مدرب بلدية المحلة من الاشتباك مجددا مع لاعبى غزل المحلة أثناء احتفالهم .


كما اصطحبت قوات الأمن محمود أجوجو لاعب البلدية لخارج أرض الملعب لمنع لاعبى غزل المحلة من الاعتداء عليه بعد اشتباكه مع لاعبى غزل المحلة أثناء احتفالهم بالفوز على البلدية بهدفين مقابل هدف واحد.

 

الأمن يفرض كردونا أمنيا حول نادى البلدية لمنع تجدد الاشتباكات

مشادات وخناقات
مشادات وخناقات

 

وفرضت قوات أمن الغربية كردونا أمنيا حول استاد بلدية المحلة والمبنى الاجتماعى، وذلك لمنع تجدد الاشتباكات بين لاعبى غزل المحلة والبلدية ، ومنعت مرور أى شخص لمحيط النادى وذلك لمنع الاحتكاك بلاعبى الفريقين أثناء خروجهم من أرض الملعب.


كما فرضت قوات الأمن حصارا مشددا على أتوبيس فريق غزل المحلة وذلك لمنع جماهير البلدية من الاعتداء عليه عقب فوز الغزل على البلدية بهدفين مقابل هدف.


الاشتباكات تنتهى باحتفالات صاخبة فى شوارع المحلة


وغادر لاعبو غزل المحلة استاد بلدية المحلة وسط حراسة أمنية مشددة من جانب قوات أمن الغربية وذلك عقب الاشتباكات التى حدثت بينهم وبين لاعبى البلدية عقب انتهاء المباراة.


وحمل جماهير غزل المحلة اللاعبين على الأعناق منذ خروجهم من استاد بلدية المحلة بمنطقة محب مرورا بشارع البحر وصولا لاستاد غزل المحلة التى قررت إدارة غزل المحلة فتحه للجماهير من أجل الاحتفال مع اللاعبين بالفوز على الغريم التقليدى بلدية المحلة.


كما قامت إدارة غزل المحلة بالاجتماع مع طارق محجوب المدير الفنى للفريق وذلك لإعلان تجديد الثقة فى المدير الفنى حتى نهاية الموسم عقب تحقيق الفوز على الغريم التقليدى بلدية المحلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة