تقارير: مساعد مدرب إنجلترا يتدخل فى أزمة لاعبى تشيلسى مع كونتى

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 01:49 م
تقارير: مساعد مدرب إنجلترا يتدخل فى أزمة لاعبى تشيلسى مع كونتى أنطونيو كونتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حمل لاعبو نادى تشيلسى الإنجليزى الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى للبلوز مسئولية الإصابات التى ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية وأثرت عليه بالسلب فى مشوار الموسم الجديد .

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن لاعبى تشيلسى أكدوا على أن البرنامج التدريبى المكثف الذى يتبعه كونتى فى مران النادى اللندنى منذ انطلاق الموسم هو السبب الرئيسى فى إجهاد اللاعبين وتعرضهم للإصابات العضلية.

أوضحت الصحيفة ، إن لاعبى البلوز أرسلوا رسائل هاتفية إلى ستيف هولاند مساعد مدرب منتخب إنجلترا والذى عمل الموسم الماضى مساعدا لكونتى وتوج مع الفريق بالدورى الإنجليزى وعبروا خلالها عن مدى إفتقادهم له فى الجهاز الفنى بعد تركه للنادى.

وأشارت الصحيفة إلى أن التواصل مع هولاند يؤكد أن هناك حالة من عدم الاستقرار فى العلاقة بين أنطونيو كونتى واللاعبين داخل تشيلسى وهو ما يزيد الأمور تعقيداً هذا الموسم والتأثير على مشوار الفريق خاصة وأنه يبتعد عن الصدارة بـ 9 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر، حيث يحتل البلوز المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

كان ستيف هولاند قد ترك الجهاز الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى فى الصيف الماضى للإنضمام إلى جاريث ساوثجيت لتولى منصب المدرب المساعد فى المنتخب الإنجليزي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة