رئيس الوداد المغربى: عازمون على تحقيق الفوز رغم قوة الأهلى

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 10:51 ص
رئيس الوداد المغربى: عازمون على تحقيق الفوز رغم قوة الأهلى جانب من مباراة سابقة لفريق الوداد المغربى في دوري ابطال افريقيا أمام صن داونز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى سعيد الناصيرى، رئيس نادى الوداد البيضاوى المغربى، ثقته فى قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادى الأهلى فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما غداً، السبت، بملعب "برج العرب" فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا.

وقال سعيد الناصيرى، فى تصريحات لموقع "اليوم 24" المغربى، "اللاعبون عازمون على تحقيق الفوز أمام الأهلى رغم القوة التى يتحلى بها المنافس الذى يعلم جيداً كيف يستفيد من توافر عاملى الأرض والجمهور، أرى أن إصرار لاعبى الوداد على تحقيق الفوز أقوى من جميع التحديات التى تواجههم".

وأضاف رئيس الوداد، "قمنا بتوفير جميع احتياحات الفريق وكافة الإمكانيات والمقومات التى تمنح اللاعبين الفرصة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى فى مباراة برج العرب لتفادى الضغط فى لقاء الإياب الذى سيقام بملعب محمد الخامس".

وأشاد سعيد الناصيرى، فى ختام تصريحاته، بالاستقبال الحافل الذى حظيت به بعثة الوداد المغربى من جانب إدارة الأهلى.

وتأهل الوداد إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بينما وصل الأهلى إلى هذا الدور بتخطى النجم الساحلى التونسى بنتيجة 7 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن بطل دورى ابطال افريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الامارات وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة