ميدو: جهاز المنتخب سيعطى فرصة عادلة لشيكابالا بالتواجد فى كأس العالم

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 06:28 م
ميدو: جهاز المنتخب سيعطى فرصة عادلة لشيكابالا بالتواجد فى كأس العالم شيكابالا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد حسام ميدو إنه واثق أن الجهاز الفنى للمنتخب المصرى سوف يعطى فرصة عادلة لشيكابلا للتواجد فى قائمة كأس العالم. وكتب ميدو، عبر موقع التغريدات القصيرة قائلا: "أثق أن الجهاز الفنى لمنتخب مصر سيعطى فرصة عادلة لشيكابالا بالتواجد مع منتخب مصر فى كأس العالم شيكا بكأس العالم".

وأضاف ميدو: "لا توجد أى مخاوف بضم شيكا فقد أصبح الآن قائدا حقيقيا ولا يفتعل أى مشاكل ووصل لمرحلة من النضج تؤهله للتواجد مع الفريق".

وكان محمود عبد الرازق شيكابالا حالة من التوهج مع فريقه الرائد فى الدورى السعودى، منذ انتقاله فى الانتقالات الصيفية الماضية من نادى الزمالك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وتألق شيكابالا خلال لقاء الرائد الأخير أمام الباطن، ليقود فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة 5 – 1، حيث نجح فى صناعة الهدف الثانى وتسجيل الهدف الخامس من ركلة جزاء، ليطرق أبواب العودة للمنتخب المصرى الذى يستعد للمشاركة فى الصيف المقبل بكأس العالم الذى سوف يقام فى روسيا.  

ميدو 1
ميدو 
تابع تدوينات ميدو
تدوينة ميدو

 










مشاركة

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

هو علشان زملكاوي؟

ها نرجع للعاهات تاني؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

تماحيك

دلوقتي كل واحد بيتمحك في المنتخب بلاش الكلام العبيط ده اللاعبين اللي اوصلوا المنتخب الي كاس العالم فقط هم من يستحقوا الانضمام الي هذا العرس الكروي الكبير هذا هوه العدل يا ميدو مش العدل بتاعك

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

كوبر قالك كده ؟؟؟؟؟؟

شيكا انتهي زمنه في اللعب الدولي. المتابع للكرة الحديثة يعلم انها تعتمد علي اللياقة البدنية العالية جدا خاصة للاعبي الوسط الذين يتوجب عليهم سرعة الارتداد للدفاع مع بقية المدافعين و سرعة الانطلاق في الهجمات المضادة. و هذا ما تراه في الفرق الكبري الفريق كله يهاجم و كله يدافع. شيكابالا قد يمتلك المهارات الفنية و لكنه لا يمتلك المجهود و اللياقة التي تمكنه من اللعب الحديث. فلا مكان له في صفوف المنتخب و لا حتي في الأندية التي تلعب كرة حديثة.

عدد الردود 0

بواسطة:

Adam

شيكا و بس

اَي حد في مصر يعرف شيكابالا ويعرف إد أية هو حريف الا أعمي القلب أو لا يفهم كورة أو متعصب شيكا احرف واحد في مصر بس اللياقة البدنية اهم حاجه احنا رايحين نلعب مع مكن لا يقف ولا يتعب .... مش كده ولا أيه

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن بدرالدين\النمسا

نظرية غلط

عقب انتهاء الموسم سيظهر لاعبين جدد وسيهبط مستوى لاعبين بالمنتخب وبالطبع يحدث تغير اما من اوصلونا لكاس العالم هم بالضرورة من يستحقون السفر الى روسيا فهزا كلام هراء لان كل تجمع للمنتخب فى اى منتخب يكون هناك لاعب او اكثر جديد اما فيما يخص شيكا فالكل يعلم ان شيكا من اعظم المواهب الكروية التى اتت فى مصر من 30 سنه وياريت الناس تبطل حقد وتتقى الله

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح طاهر مصطفى

يا عم ارحمنا

ارحمنا بفساك ... مدرب فاشل و اراءك دايما فاشله

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

اعطوه نصف فرصة !

لأنه يلعب برجل واحدة ! وعنده فردة نايمة ! شيكا على قد حاله ويا دوب يأكل عيش فى فريق مغمور !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العبادي

لم يتحملوه في النادي للدوي،يريدون ان يتحمله المنتخب؟

لو سمحتوا .. اي لاعب لم يتحمله ناديه لا تفرضوه غلى المنتخب بما في ذلك(متعب و غالي) / لاعب خرج من الناشئين يلعب من عمر 18حتى وصل ال30 خرج من النادي 3 مرات كانت احسن فترات النادي في غيابه ؛ 12 سنة كورة قدم فيها كام كعب وكام هدف ؟ محمود فتح الله والقباني قلبي دفاع سجلوا امثر منه ، المسألة بقت عند الجماهير عند مكابرة عشان يقنع نفسه ان له نجم وحريف لكن - يا حرام- الزمان والدنيا كلهم ضده ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل عدلى خليل

اولا.... لمام الكور اختاروه من زمان....

.... يعنى شيكا مالوش لازمه.... بالمناسبه... لو تخيس خمسين كيلو... يمكن تقدر تجرى حوالين الملعب مره و نص.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة