"الأجانب" سلاح فتاك للأهلي فى موقعة الوداد بالنهائي الأفريقي

السبت، 28 أكتوبر 2017 07:15 ص
"الأجانب" سلاح فتاك للأهلي فى موقعة الوداد بالنهائي الأفريقي أزارو وأجايى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواجهة قوية وصعبة تنتظر الأهلي فى النهائى الأفريقى أمام الوداد المغربى تحتاج من جهازه الفنى بقيادة حسام البدرى التركيز جيدا، وإعداد أوراقه الرابحة وأسلحته التى ستساعده على تحقيق طموحاته وصناعة الفارق.

 

ويتسلح الأهلي بمجموعة من اللاعبين المميزين لفك شفرة الدفاع المغربى فى مباراتى الدور النهائى للبطولة التى يسعى من خلالها الأحمر للتتويج بها وتحقيق اللقب التاسع فى تاريخه، لذا عليه أن يستفيد من كل الأوراق المتاحة أمامه، وإن كان الأجانب فى صفوف الفريق الأحمر هم اللاعبون الذين يراهن عليهم البدرى كأسلحة فتاكة فى المعترك الأفريقي.

 

على معلول

يقدم معلول مستويات قوية مع الأهلي وبات أحد مفاتيح اللعب المهمة فى صفوف الفريق الحمر، ولعب دورا محوريا فى حسم تأهل فريقه إلى الدور النهائى على حساب بطلى تونس الترجى والنجم الساحلى، بعدما سجل هدفين وصنع هدفين خلال مواجهات الدور ربع النهائى والنصف النهائي.

معلول يواصل التألق

 

جونيور أجايى

يواصل أجاىي تقديم عروضه القوية مع الأهلي، حيث بات من أبرز الأوراق الرابحة فى الكتيبة الحمراء بعدما لعب دورا فى الفوز على الترجى بعد نزوله بديلا فى لقاء الإياب بموقعة رادس، وكذلك فى الدور نصف النهائى أمام النجم، ويعول عليه البدرى كثيرا فى مباراتى الوداد المغربي.

أجايى يقدم عروضه القوية

 

وليد أزارو

قدم أزارو أوراق اعتماده مع الأهلي فى مباراة إياب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال أمام النجم، وأعلن عن نفسه بعدما سجل هاتريك فى شباك بطل تونس، ويعول عليه البدرى فى أن يواصل صحوته التهديفية ويسجل أهدافا فى بنى بلده كما فعلها معلول وزار الشباك التونسية أمام الترجى والنجم الساحلي.

أزارو يقدم أوراق اعتماده










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mar.nas

يا خسارة ... النادى العريق كله اجانب و اللى تغلب به العب به

يا خسارة ... النادى العريق مش قادر يطلع لاعيبة. اللى تغلب العب به ..ده مش مبدا ناى القيم و الميادىء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة