الأهلوية يرصدون 5 مخاوف قبل موقعة الوداد المغربى.. الحصول على بطاقات صفراء جديدة.. الكرات العرضية و التأثر سلباً بالضغط الجماهيرى فى برج العرب.. والثقة الزائدة للاعبين وصحوة أونداما تثير القلق

السبت، 28 أكتوبر 2017 12:00 ص
الأهلوية يرصدون 5 مخاوف قبل موقعة الوداد المغربى.. الحصول على بطاقات صفراء جديدة.. الكرات العرضية و التأثر سلباً بالضغط الجماهيرى فى برج العرب.. والثقة الزائدة للاعبين وصحوة أونداما تثير القلق الاهلي والوداد
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق صوت موقعة برج العرب التي ستجمع الاهلي بضيفه الوداد المغربي في السابعة مساء السبت بذهاب نهائي دوري الأبطال الإفريقى،فالفريق الأحمر لن يكون هذه المرة في "نزهة"مثلما حدث أمام النجم الساحلي بإياب الدور نصف النهائي،خاصة مع قوة النادي المغربي وامتلاكه حلول ومفاتيح كثيرة لجلب الفوز أو علي الأقل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي ببرج العرب قبل مباراة العودة يوم 4 نوفمبر القادم بملعب محمد الخامس.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري،لم ينكر خوفه الشديد من وجود بعض العوامل التي قد تؤثر سلبا علي الفريق الأحمر خلال هذه المباراة المصيرية والمرتقبة لعل أهمها الكرات العرضية التي يٌجيدها الوداد ويتعامل معها بشكل مميز للغاية.

يرصد"اليوم السابع"،في هذا التقرير أبرز "5" مخاوف تنتاب الأهلي في مواجهة الوداد:

*البطاقات جديدة

يخشي الجهاز الفني للأهلي من حصول أي من سداسي الفريق وليد سليمان ومؤمن زكريا وحسام عاشور وشريف إكرامي وجونيور أجاي ومحمد هاني علي بطاقة صفراء جديدة مما يعني غيابهم عن مباراة العودة يوم 4 نوفمبر،في ظل امتلاكهم بطاقة صفراء في الوقت الحالي وقبل موقعة برج العرب،لذا حذر حسام البدري هذا السداسي من الإلتحامات مع لاعبي الوداد أو الاعتراض علي الأخطاء التحكيمية وضرورة ضبط النفس لأقصي درجة في ظل حاجة الفريق الشديدة لجهودهم في رحلة التتويج بالبطولة الافريقية.

وليد سليمان

 

 * العرضيات

يعتمد فريق الوداد بقيادة مدربه الوطني حسين عموتة في الغالب على قوة الأطراف الموجودة لديه، بالإضافة إلى تميز لاعبي وسط وهم الثلاثي حمدي النقاش قائد الفريق ومحمد نونجم وصلاح الدين سعيدي، وتعتبر الكرات العرضية هي أهم أسلحة عموتة لضرب منافسيه وهو ما ظهر بقوة في المباريات التي خاضها الوداد بداية من دور المجموعات.

حسين عموتة مدرب الوداد

 

 

*خطورة أونداما

يعتمد الوداد بشكل كبير على المهاجم المميز فابريس أونداما فاللاعب يتميز بالطول الفارع والقوة البدنية والسرعات هو ما جعله محط اهتمام عددا من الأندية الخليجية والأوروبية،بل الأهلي نفسه حاول عام 2014 في التعاقد معه والاستفادة من قدراته الهجومية،وفابريس من مواليد 1988 ويجيد اللعب كجناح وفي مركز المهاجم ، وبدأ مشواره في فريق رينيس في عام 2007 وحتى 2009 قبل أن ينضم إلى فريق كريتيل الفرنسي على سبيل الإعارة ، وفي عام 2009 انتقل اللاعب إلى صفوف فريق ديابلس نوار الكونغولي والذي انضم من خلاله إلى الوداد المغربي حتى عام 2012 حين انضم إلى اتحاد جدة السعودي قبل أن يعود في نفس العام إلى الفريق المغربي.

فابريس اونداما مهاجم الوداد

 

*التأثر سلباً بالضغط الجماهيري

رغم أن الجماهير كانت العامل الأساسي والرئيسي في الفوز الكبير الذى حققه الأهلي أمام النجم الساحلي يوم الأحد الماضي بستة اهداف لهدفين،إلا أن هناك مخاوف من التأثر سلباً بالحضور الجماهيري الغفير بمدرجات برج العرب،خاصة إذا فرض الوداد كلمته علي اللقاء وكان نداً عنيدا.

جماهير الاهلى

 

* الثقة الزائدة

حسام البدري حذر لاعبيه أكثر من مرة من الثقة الزائدة امام الوداد،وطالبهم بإحترام المنافس ونسيان نشوة الانتصار الكبير الذى تحقق امام النجم الساحلي،وكشف البدري عن قلقه من هذه الثقة التي قد تعود بالسلب علي بعض نجوم الفريق في لقاء الوداد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة