الإعلام المغربى: وداد الأمة يحنط فرعون الاهلى

السبت، 28 أكتوبر 2017 10:54 م
الإعلام المغربى: وداد الأمة يحنط فرعون الاهلى الوداد والاهلى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفت الصحف المغربية بالتعادل الإيجابي الذى حققه فريق الوداد المغربي أمام الأهلى 1-1، فى ذهاب نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "برج العرب".

 

واعتبرت الصحف المغربية أن الوداد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الفوز باللقب الأفريقي، ومن ثم التأهل إلى كأس العالم للأندية، التى سوف تقام فى دولة الإمارات بشهر ديسمبر المقبل.

 

صحيفة المنتخب: وداد الأمة يحنط فرعون الاهلى

تقرير صحيفة المنتخب
تقرير صحيفة المنتخب

 

البداية مع صحيفة المنتخب المغربية التى وضعت عنوانا يحمل ثقة كبيرة لأبناء المغرب، باعتبار أن المباراة المقبلة سهل الفوز فيها، حيث وصفت موقعة برج العرب بالمباراة البطولية لأبناء المغرب، مشيرة إلى أن الوداد تمكن من إحباط الأهلى وإفشال كل مخططاته نحو الفوز.

 

البطولة: ودادُ المَغارِبةْ تعُود بنتِيجة إيجابِيةْ من قلْبِ الإسكَنْدريّة

موقع البطولة
موقع البطولة

 

ووصف موقع البطولة المغربي النتيجة بالإيجابية، مشيرا إلى أن الوداد نجح فى تحمل الضغط الكبير الذى مارسه الأهلى خاصة فى الشوط الثاني، ومن ثم الحفاظ على النتيجة التى كانت 1-1 فى البداية واستمرت هكذا حتى النهاية.

 

هسبريس: التعادل يقرب الوداد من التتويج

تقرير صحيفة هسبريس
تقرير صحيفة هسبريس

 

واعتبرت صحيفة "هسبريس" المغربية أن التعادل قرّب الوداد من التتويج بدوري الأبطال، وذلك بعدما تمكن الوداد من فرض التعادل على الاهلي وتحقيق تعادل بطعم الفوز خارج أرضه.

 

اليوم 24: الوداد ينجو من كمين الاهلى

اليوم 24
اليوم 24

 

ووصفت صحيفة "اليوم 24" المغربية مباراة الذهاب  بالكمين، مؤكدة أن الوداد نجح فى الهروب من هذا الكمين، كما أشارت ان المباراة شهدت سيطرة كبيرة لرفاق وليد أزارو خلال الربع ساعة الأخيرة.

 

يذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين ستقام فى الرابع من نوفمبر المقبل بالمغرب، ويحتاج الاهلى للفوز بنتيجة 1-0 للتويج باللقب، فيما يحتاج الوداد للتعادل السلبي فقط من أجل الفوز والتأهل لمونديال الأندية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة