حدث اليوم.. الاهلى يؤجل حسم لقب الأميرة السمراء لموقعة الدار البيضاء

السبت، 28 أكتوبر 2017 11:00 م
حدث اليوم.. الاهلى يؤجل حسم لقب الأميرة السمراء لموقعة الدار البيضاء الأهلى والوداد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، السبت 28/ 10/ 2017، تحقيق فريق الأهلى تعادلا مُقلقا أمام الوداد المغربى بهدف لكل فريق، خلال المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب فى ذهاب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

تقدم الأهلي عن طريق مؤمن زكريا فى الدقيقة الثانية، فيما تعادل الوداد عن طريق أشرف بن شرقى فى الدقيقة 16. وبهذه النتيجة يبتعد لقب بطولة أفريقيا عن الأهلي، وإن كان الحسم سيكون فى لقاء العودة يوم 4 نوفمبر المقبل على ملعب محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء.

 

وونجح الأهلي فى تحقيق الريمونتادا أكثر من مرة خارج أرضه، بعدما فشل فى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه فى أكثر من مناسبة سواء فى الدور النهائى أو الأدوار الإقصائية، وتمكن من تحقيق انتصارات حاسمة خارج الأرض.

 

- نهائى 2006

تريكة بعد هدف الصفاقسي
تريكة بعد هدف الصفاقسي

التقى الأهلى نظيره الصفاقسى التونسى فى نهائى دورى الأبطال نسخة 2006، وتعادل على أرضه بنتيجة 1/1 فى مواجهة الذهاب بالقاهرة، وتوقع الجميع أن يحسم الفريق التونسى اللقب، قبل أن يفجر جيل أبو تريكة المفاجأة ويحققوا اللقب من قلب مدينة رادس بهدف أبو تريكة القاتل.

 

الاهلى بطل 2006
الاهلى بطل 2006

 

- نهائى 2012

مباراة نهائي 2012
مباراة نهائي 2012

فى نهائى دورى الأبطال 2012 التقى الأهلى فريق الترجى التونسى، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل 1/1 قبل أن يحقق الأحمر المفاجأة للمرة الثانية وعلى نفس الملعب ويهزم الترجى بنتيجة 2 / 1، بقدمى السيد حمدى ووليد سليمان ويتوج باللقب السابع فى تاريخه.

الاهلى بطل 2012
الاهلى بطل 2012


- ربع نهائى 2017

مباراة الأهلي والترجى ببرج العرب

نجح الأهلى فى تحقيق الريمونتادا خلال الدور ربع النهائى للنسخة الحالية 2017، بعدما تعادل مع الترجى على استاد برج العرب بهدف لكل فريق، قبل أن يعود ويفوز فى تونس بنتيجة 2 / 1 بتوقيع على معلول وجونيور أجاى.

 

لاعبو الأهلي أمام فرصة لتسجيل تاريخ جديد يضاف لأسطورة الفريق الأحمر صانع المعجزات، والذى لا يفرق معه اللعب على أرضه أو خارج أرضه، ويستطيع الانتفاض وتحقيق الفوز فى أى وقت وتحت أى ظروف.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة