الوداد المغربى يبدأ الاستعداد لـ"إياب" نهائى دورى أبطال أفريقيا غداً

الأحد، 29 أكتوبر 2017 10:59 ص
الوداد المغربى يبدأ الاستعداد لـ"إياب" نهائى دورى أبطال أفريقيا غداً جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد حسين عموتة، المدير الفنى لنادى الوداد البيضاوى المغربى، غداً الاثنين، موعداً لانطلاق استعدادات الفريق لمواجهة الأهلى السبت المقبل بملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وذكر موقع "البطولة" المغربى، أن حسين عموتة منح لاعبيه راحة سلبية اليوم، الأحد، لاسيما أن بعثة فريق الوداد البيضاوى عادت إلى مدينة "الدار البيضاء" فى الخامسة صباحاً قادمة من الإسكندرية على متن طائرة خاصة.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب "برج العرب" بالتعادل الإيجابى 1/1، ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.

وتأهل الوداد إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بينما وصل الأهلى إلى هذا الدور بتخطى النجم الساحلى التونسى بنتيجة 7 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الامارات وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة