فتح الله: عدت لمصر بحثا عن مستحقاتى لدى الزمالك.. وأنتظر مقابلة أبو ريدة

الأحد، 29 أكتوبر 2017 10:38 ص
فتح الله: عدت لمصر بحثا عن مستحقاتى لدى الزمالك.. وأنتظر مقابلة أبو ريدة محمود فتح الله
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود فتح الله، مدافع فريق النجمة اللبنانى حاليا والزمالك السابق، عودته من لبنان صباح اليوم، الأحد، من أجل متابعة أزمة مستحقاته مع القلعة البيضاء.

وقال محمود فتح الله، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "تلقيت معلومات بأن مستحقاتى لدى الزمالك أصبحت فى اتحاد الكرة، خصوصا بعدما فتح الاتحاد باب القيد أمام النادى الأبيض، لذا قررت العودة من لبنان لمدة يومين للبحث عن مستحقاتى لأننى إذا لم أفعل ذلك لن أحصل عليها".

وأوضح فتح الله أنه قرر مقابلة هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، للبحث عن مستحقاته لدى نادى الزمالك والبالغة 6 ملايين و600 ألف جنيه.

كما أكد مدافع النجمة اللبنانى أن نادى الزمالك ظهر بشكل جيد فى بداية الموسم الجارى، رغم أنه لم يحقق نتائج إيجابية كثيرة حتى الآن، موضحاً أن الزمالك بنى فريقا جديدا ويحتاج لوقت لتحقيق الانسجام، لذا لم تكن البداية مبشرة فى النتائج، ولكن أعتقد أنه مع مرور الوقت وحفظ اللاعبين لفكر المدرب المونتنيجرى نيبوشا سيكون الفريق شكل آخر أفضل، مشيدا بفريق المقاولون العرب، لأنه يقدم أداءً جيداً وإذا استمر عليه سيكون ضمن المربع الذهبى بجدول مسابقة الدورى.

فيما شدد محمود فتح الله على أن فوز فريق النجمة بلقب الدورى اللبناني هذا الموسم هو شرطه الوحيد للبقاء ليشارك في بطولة آسيا العام المقبل مؤكدا أن علاقته بالجماهير جيدة وأيضا اللاعبين ومجلس الإدارة والمدير الفنى، ويشعر بالراحة لكن استمراره مرتبط بالفوز بالدورى وغير ذلك سيرحل عن الفريق، مشيراً إلى أن فريقه لعب 6 مباريات فى الدورى ويحتل المركز الأول وينافس على اللقب بكل قوة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة