بالصور.. محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشهدان ختام بطولة كأس أفريقيا للهوكى

الأحد، 29 أكتوبر 2017 06:52 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشهدان ختام بطولة كأس أفريقيا للهوكى محافظ الإسماعيلية أثناء ختام بطولة الهوكى
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، المباراة النهائية لختام بطولة كأس الأمم الأفريقية للهوكى 2017 والتى استضافتها محافظة الإسماعيلية من 25 وحتى 29 من أكتوبر الجارى، والتى أقيمت على ملاعب إستاد هيئة قناة السويس.

 حضر المباراة، سيف الدين حامد رئيس الاتحاد الأفريقى للهوكى، واللواء هانى حمودة رئيس الإتحاد المصرى للعبة، ونيل هوكنز سفير دولة أستراليا بجمهورية مصر العربية، اللواء محمد على شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والفريق أسامة ربيع نائب رئيس هيئة قناة السويس، ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس محمد عبد العظيم رئيس النادى العام لهيئة قناة السويس، وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

شارك فى تصفيات البطولة، خمس دول أفريقية هى منتحبات نيجيريا، وجنوب أفريقيا، وكينيا، وغانا، ومصر، وشاركت كل دول بمنتخبين للشباب والنساء.

وأقيمت المباراة النهائية للبطولة بين منتخبى مصر وجنوب أفريقيا، فى حضور جمع كبير من أعضاء مجالس إدارات الاتحادات للدول المشاركة وقدامى اللاعبين والمهتمين برياضة الهوكى، وانتهت مباراة ختام البطولة بفوز منتخب جنوب أفريقيا، على المنتخب المصرى 2 / 1، وتأهله لبطولة كأس العالم للهوكى 2018.

كما فاز منتخب فريق جنوب أفريقيا للنساء بكأس البطولة أيضا بعد فوزه على منتخب غانا، وبإسدال الستار على البطولة الأفريقية للهوكى لهذا العام، يكون منتخبا جنوب أفريقيا للرجال والنساء قد أستطاعا التربع على عرش البطولة.

وفى الختام، قام المحافظ ورئيسا الاتحادين الأفريقى والمصرى للعبة ومرافقيهم من القيادات بتتويج الفائزين بالبطولة وتسليمهم الكؤس والميداليات.

كما تم إهداء درعى الاتحادين الأفريقى والمصرى للعبة إلى كل من محافظ الإسماعيلية، ومدير الأمن، ونائب رئيس هيئة قناة السويس.

محافظ الإسماعيلية أثناء ختام بطولة الهوكى
محافظ الإسماعيلية أثناء ختام بطولة الهوكى

 

ختام بطولة الهوكى بملاعب هيئة قناة السويس
ختام بطولة الهوكى بملاعب هيئة قناة السويس

 

 مدير الأمن مع رئيس الإتحاد
مدير الأمن مع رئيس الإتحاد

 

 رئيس الإتحاد الأفريقى للهوكى مع بعض اللاعبين
رئيس الإتحاد الأفريقى للهوكى مع بعض اللاعبين

 

 الفريق الفائز
الفريق الفائز

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة