رونالدو يتفوق على جريزمان وسواريز رغم الصيام التهديفى بالليجا

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 11:16 م
رونالدو يتفوق على جريزمان وسواريز رغم الصيام التهديفى بالليجا رونالدو وجريزمان وسواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، تهديفيا على الثنائى لويس سواريز، وأنطوان جريزمان، رغم فشله فى تسجيل أى هدف خلال الجولات السبع الأولى من الدوري الإسباني "الليجا".

ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية، أنه على الرغم من الإنتقادات التى يتعرض لها رونالدو لفشله فى التسجيل بالليجا حتى الآن رغم غيابه عن الجولات الثلاث الأولى من المسابقة بسبب الطرد التى تعرض له أمام برشلونة فى كأس السوبر الإسبانى، إلا أنه يتفوق على العديد من النجوم.

أضافت الشبكة أن رونالدو شارك فى 6 أهداف مع ريال مدريد بالموسم الحالى خلال 481 دقيقة فقط فى جميع البطولات، حيث سجل 5 وصنع هدف أخر لإيسكو خلال مواجهة إسبانيول بمعدل هدف كل 80 دقيقة.

أشارت الشبكة إلى أنه رغم السجل التهديفى الضعيف للنجم البرتغالى الذى يتعرض لحملات تشويه غريبة، لكنه يتفوق مثلا على لويس سواريز، مهاجم برشلونة، حيث ساهم الأخير بـ5 أهداف خلال 719 دقيقة هذا الموسم بمعدل هدف كل 144 دقيقة.

أمام أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، سجل 3 أهداف فقط وصنع هدف أخر فى إجمالى 555 دقيقة شارك فيها أى أنه يسجل هدف كل 139 دقيقة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة