"5 " محترفين يمثلون أمل الفراعنة فى موقعة الكونغو

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 12:48 ص
"5 " محترفين يمثلون أمل الفراعنة فى موقعة الكونغو محترفين الفراعنة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب الفراعنة  بقيادة المدير الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر، إلى تحقيق الفوز على الكونغو فى اللقاء الذى سيجمع كلا المنتخبين   فى السابعة مساء الأحد المقبل في الجولة الخامسة لتصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال 2018 في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يدخل منتخب الفراعنة اللقاء و هو متصدرا  المجموعة الخامسة للتصفيات برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا صاحب المركز الثاني.

و يرصد اليوم السابع "5 " محترفين يمثلون أمل المنتخب فى موقعة الكونغو من خلال التقرير التالى :

1-  محمد صلاح

يعد محمد صلاح  المحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزى من أقوى المحترفين فى صفوف الفراعنة لما إكتسبه من خبرات فى رحلة إحتراف قوية ، حيث أنه يتمتع بفنيات قوية فى وسط الملعب و الهجوم تمكنة من إحراز أهداف لضمان فوز الفراعنة .

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

2- محمود تريزيجيه

كما أن محمود تريزيجيه المحترف فى فريق قاسم باشا التركى يعد عنصر قوى من عناصر الفريق ، خاصة أنه يظهر  بمستوى جيد مع فريقه منذ بدء مشوار الإحتراف فى الدورى التركى .

تريزيجيه
تريزيجيه

 

3- رمضان صبحى

فيما أن رمضان صبحى  المحترف فى صفوف فريق ستوك سيتى الإنجليزى يتميز بعنصر المراوغة و الذى  يحتاجه الفراعنة فى مثل هذه المباراة ، خاصة بعدما شارك أساسيا فى الفترة الأخيرة مع فريقه أمام تشيلسى فى الدورى الإنجليزى أساسيا .

رمضان صبحى
رمضان صبحى

 

4-   أحمد حجازى

كما أن أحمد حجازى المحترف فى ويست بروميتش الإنجليزى يعد رمانة ميزان خط دفاع الفراعنة ، خاصة أنه يمتلك خبرات سنوات طويلة مع المنتخب و الفرق التى لعب  فى صفوفها .

أحمد حجازى
أحمد حجازى

 

5- عمرو جمال

كما أن منتخب الفراعنة يمتلك محترف ذو مهارات قوية و هو عمرو جمال المحترفى فى صفوف بيدفيست الجنوب أفريقى ، حيث أنه أثبت جدارته فى دورى جنوب أفريقيا منذ إنتقاله .

عمرو جمال
عمرو جمال

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة