فرقة مسرحية تقدم منهج تاريخ الثانوية فى مجموعة عروض للطلاب

الخميس، 05 أكتوبر 2017 04:18 م
فرقة مسرحية تقدم منهج تاريخ الثانوية فى مجموعة عروض للطلاب ابطال العرض
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكر عدد من الشباب فى فرقة مسرحية شابة فكرة جديدة لمحاولة مساعدة طلاب الثانوية العامة، وهى تبسيط منهج مادة التاريخ فى شكل مسرحية كوميدية تحاكى تجربة "مسرح مصر".

وقال أحمد شعبان أحد أبطال الفرقة لـ"اليوم السابع": "عملنا لكل فصل مسرحية وأول عرض هو نابليون وشركائه يعرض اليوم على مسرح نادى التنمية بشبرا الخيمة".

بوستر المسرحية
بوستر المسرحية

 

وعن هدف الفرقة يؤكد أنهم يريدون لفكرتهم الجديدة النجاح لتخفيف العبء عن طلاب الثانوية العامة، قائلاً: "عايزين بدل ما طلاب ثانوية عامة تزهق من المذاكرة تضحك وفي نفس الوقت تعرف تاريخ بلدها وفي نفس الوقت منهج كوميدي".

وأضاف أن العرض بطولة مجموعة شباب لديهم حلم ويتمنون أن يصل لأكبر عدد من الطلاب، مؤكدًا أن العروض مناسبة لجميع الأعمار وليس فقط لطلاب الثانوية العامة فيمكن أن تحضرها الأسرة كلها.

ابطال العروض
ابطال العروض

 

وتابع شعبان أن أول حفلاتهم تبدأ اليوم الساعة الخامسة إلى الساعة السابعة، وحفلة أخرى تبدأ من الساعة الثامنة حتى الساعة العاشرة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

22250976_1917334448540703_1371028010_o

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة