بالفيديو.. الاسم "سواريز" والمهنة "بنزيما"

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 06:23 م
بالفيديو.. الاسم "سواريز" والمهنة "بنزيما" لويس سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى، مسلسل إهدار الفرص مع الفريق الكتالونى والتى كان آخرها فى مواجهة أولمبياكوس اليونانى، التى انتهت بالتعادل السلبى على ملعب "كارايساكى"، مساء أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن سواريز فشل فى تسجيل أى هدف بعيدا عن ملعب الفريق الكتالونى "كامب نو" فى مسابقة دورى أبطال أوروبا منذ فترة طويلة وتحديدا عندما هز شباك روما على ملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة الإيطالية بالمباراة التى أقيمت بينهما فى سبتمبر عام 2015.

 

أضافت الصحيفة أن إحصائيات سواريز تكشف فشله فى الموسم الحالى مع برشلونة فى مختلف البطولات، حيث سدد النجم الأوروجويانى 53 مرة منها 18 على المرمى وسجل خلالها 3 أهداف بمعدل نجاح يصل إلى 0.23% فقط وهى منخفضة للغاية مقارنة بـ1.1% فى الموسم الماضى و0.58% فى موسم 2014/2015.

 

وجاءت أسوأ أرقام سواريز مع برشلونة فى جميع المسابقات، خلال مواجهة أولمبياكوس اليونانى أمس، حيث سدد 7 كرات بدون تسجيل أى هدف، علما بأنه أحرز 3 أهداف فقط فى الموسم الحالى.

 

يذكر أن الجماهير هاجمت لويس سواريز خلال الفترة الأخيرة بعد إهدار العديد من الفرص السهلة للتهديف، إلى درجة تشبيهه بالمهاجم الفرنسى كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسبانى، الذى يعانى هو الأخر من تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة