رئيس لجنة المسابقات يكشف شروط مسابقة الكأس ورأيه فى عودة الجماهير

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 01:08 م
رئيس لجنة المسابقات يكشف شروط مسابقة الكأس ورأيه فى عودة الجماهير عامر حسين
كتب محمد مراد و حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إن أهم قواعد كأس مصر بداية مشاركة فرق الدورى الممتاز من دور الـ32، على أن تقام تصفيات تمهيدية بين باقى الفرق، حتى يواجهوا فرق الممتاز من دور الـ32.
 
وأضاف حسين، فى تصريحات على هامش إجراء قرعة كأس مصر اليوم، "دور الـ32 يبدأ من 6 إلى 10 نوفمبر، وستقام بعد ذلك قرعة للأدوار من الـ16 وحتى النهاية، ونقوم بإبعاد أول 4 فرق الممثلين فى مصر ببطولات أفريقيا حتى أدوار قبل النهائى، وما يؤكد ذلك أنه فى إحدى المرات تقابل الأهلي والزمالك فى دور الـ16، كون الزمالك لم يكن مصنفا وقتها من أول 4 فرق فى مصر".
 
وأوضح عامر حسن أنه بداية من دور الـ32 سيكون هناك وقت إضافى، ثم ركلات جزاء لحسم المباريات التى ينتهى وقتها الأصلى بالتعادل، مشيرا إلى أن النشرة التسويقية لمسابقة كأس مصر سيتم إرسالها إلى الأندية اليوم، الأربعاء، حتى نتدارك خطأ الموسم الماضى.
 
وعن اللعب باستاد القاهرة، قال رئيس لجنة المسابقات، إن الأهلي والزمالك طلبا اللعب على استاد القاهرة وحصلنا على الموافقات الأمنية".
 
وعن عودة الجماهير، قال عامر حسين، "الوعود كثيرة للغاية، لكن أرى أن الوقت غير مناسب لعودة الجماهير، تحدث حاليا مناوشات رغم وجود أعداد قليلة للغاية فى الملعب".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة