مواجهات مهمة فى دورى محترفى كرة اليد ومواليد 2000

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 02:30 ص
مواجهات مهمة فى دورى محترفى كرة اليد ومواليد 2000 كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف اليوم الأربعاء منافسات دورى محترفى كرة اليد والمرتبط مواليد 98  بعد فترة توقف وذلك بمواجهتى بين الأوليمبى مع بورسعيد وبترول أسيوط مع الطيران فى إطار الجولة التاسعة.

استكمال الجولة التاسعة بدورى محترفى كرة اليد غدًا الخميس

تستكمل لقاءات الجولة التاسعة بدورى محترفى كرة اليد غدًا الخميس بلقاءات بين كل من طلائع الجيش مع هليوبوليس وسبورتنج مع الجزيرة والبنك الأهلى مع الشمس وبترول أسيوط مع 6 أكتوبر، بينما تم تأجيل لقاء الأهلى مع سموحة ليقام يوم 4 من نفس الشهر المقبل، بينما يقام لقاء الزمالك مع الطيران يوم 3.

توقف دورى كرة اليد الفترة الماضية بسبب مشاركة الأهلى والزمالك فى البطولة الأفريقية للأندية

كانت الفترة الماضية قد شهدت فترة توقف الدورى بسبب مشاركة الأهلى والزمالك فى البطولة الأفريقية التى اختتمت مؤخرًا فى تونس، حيث حصل الزمالك على المركز الاول والأهلى المركز الثالث.

يد الزمالك
يد الزمالك

 

أما على صعيد الجولة التاسعة بدورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2000 فتشهد اليوم مواجهات بين كل من الزمالك مع الطيران وبترول أسيوط مع 6 أكتوبر والأولمبى مع بورسعيد وسموحة مع الأهلى.

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

 

بينما تشهد الجولة التاسعة بدورى كرة اليد الممتاز مواجهات بين كل من دمنهور مع مصر للبترول وأصحاب الجياد مع بلدية المحلة والنصر مع الداخلية والمعادى مع حدائق الأهرام وبركة السبع مع الحوار والشرطة مع دلفى وطنطا مع دير مواس والجيزة مع الزهور ومنتخب السويس مع بنها وهيئة قناة السويس مع المنصورة.

 

فيما تنطلق بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل، بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة