بعد حادث اصطام قطار الشرق..

وزير النقل يوجه بإنشاء كوبرى مشاة أثناء تفقده مزلقان كفر شبين

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 04:45 م
وزير النقل يوجه بإنشاء كوبرى مشاة أثناء تفقده مزلقان كفر شبين محافظ القليوبية و وزير النقل
القليوبية حسن عفيفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقل اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، إلى موقع حادث مزلقان كفر شبين، التابع لمركز ومدينة شبين القناطر، وتأكد من رفع الإشغالات، وانتظام حركة السيارات والقطارات، بعد الحادث الذى أدى إلى وفاة سائق سيارة ربع نقل، تأكد من صلاحية عمل صوت الإشارات وصفارات الإنذار الخاصة بمزلقانات خط الشرق، وجه عشماوى بسرعة رفع الإشغالات المتواجدة فى حرم المزلقانات.
 
 وقد التقى عشماوى بالدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات فى موقع حادث مزلقان كفر شبين ببعض المواطنين، يرافقه النائب عبد العزيز الصفتى وسمير صبحى أعضاء مجلس النواب.
 
 وقد أكد وزير النقل، على أنه سيتم عمل كوبرى للمشاة قبل المزلقان لعبور المواطنين عليه، ودراسة إمكانية توسعة المزلقان، وتحديد القيمة التقديرية له.
 
 ووجه عشماوى الشكر لوزارة النقل، والهيئة العامة للسكك الحديدية على سرعة الاستجابة فى إرسال الونش العملاق الخاص بها، ورفع عربة القطار، وسرعة انتظام حركة القطارات.
 
 وناشد عشماوى المواطنين بتوخى الحيطة والحذر عند عبور المزلقانات، لما تسببه من حوادث فالمزلقانات لها حرمتها، والقطارات ليست عربات تسير على الطريق تستطيع أن يتم إيقافها. 
 
 وشدد عشماوى، على توخى الحيطة والحذر، أثناء عبور المزلقانات حتى فى حالة عدم مرور القطارات أو عدم تشغيل الإنذارات والصفارات الخاصة بالمزلقانات، فيجب أن يتم التأكد من عدم وجود قطارات قبل عبور المزلقانات وتشغيل صفارات الإنذار. 
 
وكان عشماوى، على اتصال مباشر منذ الصباح الباكر مع وزير النقل، منذ وقوع الحادث، والذى أصدر اوامره بسرعة تحرك الونش لرفع واعتدال القطار، وقد رافق عشماوى وزير النقل المرور على المزلقانات الموجودة بالمدينة للتأكد من صلاحيتها. 
 
جانب من تفقد المزلقانات
جانب من تفقد المزلقانات

محافظ القليوبية و وزير النقل
محافظ القليوبية و وزير النقل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة