إنفوجراف.. برشلونة يساهم بأكبر عدد من نجومه فى تاريخ كأس العالم

الأحد، 12 نوفمبر 2017 09:34 م
إنفوجراف.. برشلونة يساهم بأكبر عدد من نجومه فى تاريخ كأس العالم نجوم برشلونة المشاركون فى كأس العالم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك عدد كبير من نجوم برشلونة الإسبانى مع منتخبات بلادهم فى نهائيات النسخة المقبلة من كأس العالم التى تستضيفها روسيا فى شهرى يونيو ويوليو من العام المقبل 2018.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفريق الكتالونى سوف يرسل معظم لاعبيه للمشاركة فى الحدث الكروى الأبرز فى العالم بأكبر مساهمة فى تاريخ المونديال، حيث يظهر ما لا يقل عن 15 لاعبا من برشلونة فى النسخة المقبلة من كأس العالم.

وأضافت الصحيفة أن مشاركة لاعبى برشلونة فى كأس العالم العام المقبل تسجل رقما قياسيا، حيث يصل عددهم حتى الآن 15 لاعبا هم "ليونيل ميسي، ماسكيرانو، باولينيو، لويس سواريز، بيكيه، بوسكيتس، جوردي ألبا، إنييستا، تير شتيجن، أومتيتي، لوكاس دين، ديمبيلى، فيرميلن، سيميدو، وأندريه جوميز"، ومن الممكن أن ينضم إليهم الكرواتى إيفان راكيتيش الذى يشارك مع منتخب بلاده فى الملحق الأوروبى.

وأشارت الصحيفة إلى أنه منذ انطلاق النسخة الأولى من كأس العالم فى عام 1930 حتى الآن شارك 115 لاعبا من برشلونة فى النهائيات، وهو يبدو عددا صغيرا إذا أخذنا بعين الاعتبار إقامة 20 نسخة من البطولة.

وأوضحت الصحيفة أن مساهمة برشلونة فى مونديال روسيا بالنسخة المقبلة تتجاوز الرقم المسجل فى بطولة 2010 التى أقيمت فى جنوب أفريقيا حينما شارك فيها 14 لاعبا.

نجوم برشلونة المشاركين فى كأس العالم
نجوم برشلونة المشاركون فى كأس العالم








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة