موقعة "كيب كوست" تخلو من النجوم.. صلاح وحجازى وجيان وأتسو فى قائمة الغيابات

الأحد، 12 نوفمبر 2017 10:30 ص
موقعة "كيب كوست" تخلو من النجوم.. صلاح وحجازى وجيان وأتسو فى قائمة الغيابات صلاح
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن مواجهة منتخبى مصر وغانا اليوم بمدينة "كيب كوست" الغانية فى تصفيات المونديال، تعتبر قمة كروية فى القارة السمراء، لما يضمه الفريقان من نجوم من العيار الثقيل ليس فقط أفريقيًا ولكن عالميًا أيضًا، إلا أن مباراة اليوم ستفتقر لعدد كبير من هؤلاء النجوم، لأسباب مختلفة إما للإصابات أو الايقافات أو للراحة بسبب الإجهاد والإرهاق.

ففى منتخب مصر، يفتقد الفراعنة اليوم النجم الأبرز والأهم وهو محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، الذى قرر الجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر إعفاءه من هذه المباراة، بعد حسم التأهل رسميًا للمونديال، وكذلك حتى يحصل على قسط من الراحة فى ظل تلاحم مباريات ناديه الإنجليزى بجانب مشاركاته مع الفراعنة.

كما يفتقد الفراعنة أيضًا اليوم أحمد حجازى ومحمد عبد الشافى نجما ويست برومتش الإنجليزى وأهلى جدة السعودى، حيث غادر الأول معسكر الفراعنة فى القاهرة وتوجه إلى لندن بعدما رُزق بمولود جديد، فيما يغيب شيفو للإصابة.

على الجانب الأخر، يغيب عن المنتخب الغانى عدد كبير من النجوم الذين كانت تتمنى الجماهير مشاهدتهم اليوم، أبرزهم أسامواه جيان لاعب قيصرى سبورت التركى الذى تأكد عدم لحاقه بالمباراة نظرًا لإصابته فى عضلات الفخذ منذ أيام، ونفس الأمر بالنسبة للاعب كريستيان أتسو الذى تأكد غيابه بسبب الإصابة.

وينضم أيضًا لقائمة الغيابات عن صفوف النجوم السوداء، النجم توماس بارتى لاعب أتليتكو مدريد الإسبانى لحصوله على إنذارين فى آخر مباراتين مع غانا، حيث حصل على بطاقة صفراء فى مواجهة الكونغو بالجولة الرابعة التى انتهت بفوز غانا 5 / 1، والتى سجل خلالها 3 أهداف "هاتريك"، ثم حصل على بطاقة مماثلة فى مواجهة أوغندا بالجولة الخامسة، والتى انتهت بتعادل المنتخبين سلبيًا.

ويغيب أيضًا للاستبعاد كل من جونثان منساه لاعب كولومبوس كرو الأمريكى وأندريه أيو لاعب وستهام الإنجليزى، وشقيقه جوردان أيو نجم سوانسى سيتى الإنجليزى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة