اخبار الرياضه المصريه اليوم 12/ 11/ 2017

الأحد، 12 نوفمبر 2017 11:15 م
اخبار الرياضه المصريه اليوم 12/ 11/ 2017 طه ياسين الخنيسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة اليوم الأحد 12/ 11/ 2017 شهدت العديد من الأحداث الرياضية المهمة، جاء فى مقدمتها المنتخب يتعادل مع غانا 1-1 فى مسك ختام تصفيات المونديال، الأهلى يبدأ مفاوضات ضم الخنيسى.

 

المنتخب يتعادل مع غانا 1-1 فى مسك ختام تصفيات المونديال

تعادل المنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، مع نظيره الغانى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم فى الجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة للمونديال، تقدم شيكابالا للفراعنة فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك اللاعب جياسى التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة 64.

منتخب مصر

المنتخب يتوجه من غانا إلى السعودية بملابس الإحرام لأداء العمرة

قال محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمرافق لبعثة الفراعنة فى غانا، إن جميع لاعبى الفريق اصطحبوا معهم ملابس الإحرام خلال رحلة المنتخب إلى غانا، لخوض المباراة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

منتخب مصر يؤدى الصلاة

الأهلى يبدأ مفاوضات ضم "الخنيسى" مهاجم الترجى

بدأ مسئولو النادى الأهلى فى التفاوض مع طه ياسين الخنيسى مهاجم فريق الترجى التونسى ومحاولة ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل وشراء الـ6 أشهر المتبقية فقط فى عقده مع ناديه.

طه ياسين الخنيسى

الأهلي يرفض تصعيد أزمة معلول مع منتخب تونس

رفض مسئولو النادى الأهلى تصعيد أزمة مشاركة على معلول، ظهير أيسر الفريق، مع منتخب تونس أمس، السبت، فى الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال 2018.

على معلول

مجلس الزمالك يسلم النادى رسميا الخميس المقبل

تنتهى مدة مجلس إدارة نادى الزمالك الحالى برئاسة مرتضى منصور بشكل رسمى يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة المقرر لها يومى 23 و 24 نوفمبر الجارى .

مرتضى منصور

مران الزمالك.. الصداع يبعد "رفعت".. غياب معروف.. وتصعيد حارس جديد

غادر أحمد رفعت، صانع ألعاب الزمالك، مران الفريق اليوم قبل بدايته بسبب معاناته من صداع، وقال حسين السيد مدير الكرة بالنادى، إن اللاعب حصل على إذن بمغادرة التدريبات بسبب آلام الصداع، حيث فضل الجهاز الفنى إراحته.

فريق الزمالك

قائمة طاهر تبدأ زياراتها الخارجية لأعضاء الأهلي

استهل محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، والمرشح على المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة، بصحبة قائمته الانتخابية سلسلة زياراته الخارجية للمؤسسات والتجمعات التي تضم عددا كبيرا من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي من أجل تقديم كشف حساب عن الانجازات التي حققها المجلس الحالي في الثلاث سنوات الماضية، رغم الظروف الصعبة التى كان يتعرض لها، بالإضافة إلى سماع مقترحاتهم وطموحاتهم، بالنسبة للفترة المقبلة.

محمود طاهر 
 

مطيع فخر الدين رئيسا لاتحاد الجودو

فاز مطيع فخر الدين برئاسة اتحاد الجودو، بعد حصوله على عدد أصوات تعدى نصف الهيئات التى لها حق التصويت، حيث حصل حتى الآن على ٣٥ صوتا من أصل ٦٩ هيئة رياضية حضرت، من بينها ٦٦ صوتا صحيحا.

مطيع فخر الدين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة