صور.. ملكة جمال العالم تثير غضب لاعبات منتخب كولومبيا للسيدات

الأحد، 12 نوفمبر 2017 03:30 ص
صور.. ملكة جمال العالم تثير غضب لاعبات منتخب كولومبيا للسيدات باولينا فيجا ملكة جمال كولومبيا والعالم
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت الشركة المصممة للقميص الجديد للمنتخب الكولومبى فى غضب كبير لدى لاعبات المنتخب الكولومبى للسيدات، بعدما تم الاعتماد على ملكة جمال كولومبيا والعالم السابقة باولينا فيجا ديبا للترويج للقميص، دون الاعتماد على أى لاعبة من المنتخب. 
 
 
ملكة جمال العالم تروج لقميص كولومبيا
ملكة جمال العالم تروج لقميص كولومبيا
 
ورغم أن جيمس رودريجيز نجم المنتخب الكولومبى ولاعب بايرن ميونخ هو من التقط أول صورة بالقميص الجديد للمنتخب، والذى سيشارك به فى كأس العالم المقبلة فى روسيا 2018، إلا أن منتخب السيدات لم تظهر منه أى لاعبة فى جلسة التصوير الخاصة بالقميص الجديد. 
 
جيمس رودريجيز بقميص كولومبيا الجديد
جيمس رودريجيز بقميص كولومبيا الجديد
 
وكتبت فانيسا كوردوبا حارسة مرمى المنتخب الكولومبى عبر حسابها بموقع "تويتر" تغريدة غاضبة، أعربت خلالها عن استيائها مما حدث، حيث قالت: "ليس لدى أى شىء ضد الشركة المصصمة للقميص، كما أنى أعى تماماً أن كرة القدم تنتمى للجميع حتى الذين لا يمارسونها.. أنا أيضاً أقدر أنهم أعطوا القميص لامرأة ناجحة ومؤثرة فى مجال الدعاية ببلادنا". 
 
 
فانيسا كوردوبا
فانيسا كوردوبا
 
 
تابعت فانيسا قائلة: "ولكن رغم ذلك فمن دواعى الاحترام والتقدير أنه كان يجب الاعتماد على إحدى اللاعبات أولاً.. من الجيد أن يعتمدوا على المشاهير للترويج للقميص بشكل جيد، ولكن لم يكن من اللائق أن ترتدى باولينا فيجا القميص قبلنا جميعاً".
 
 
باولينا فيجا ملكة جمال العالم
باولينا فيجا ملكة جمال العالم
 
 
ولقيت حارسة مرمى المنتخب الكولومبى دعماً كبيراً من منتخب الرجال فى البلاد، والذى قال عبر الحساب الرسمى له على موقع "تويتر": "غضب كوردوبا له ما يبرره تماماً.. الشركة المصممة قامت بخطأ كبير نعلم جميعاً أنهم سوف يتداركوه". 
 
 
منتخب كولومبيا للسيدات
منتخب كولومبيا للسيدات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة