اخبار ميسي اليوم عن قيادة البرغوث لـ12 هدافا من برشلونة هذا الموسم

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 08:17 م
اخبار ميسي اليوم عن قيادة البرغوث لـ12 هدافا من برشلونة هذا الموسم ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، قائمة هدافى الفريق الكتالونى فى جميع البطولات خلال منافسات الموسم الحالى 2017/2018.

 

ميسي هداف برشلونة الأول فى الموسم

وسجل ميسي 16 هدفا خلال مشاركته فى 17 مباراة بإجمالى 1530 دقيقة، بقميص الفريق الكتالونى فى مختلف المسابقات هذا الموسم، بمعدل يقترب من الهدف الواحد فى المباراة.

ويغرد ميسي منفردا فى صدارة قائمة هدافى الموسم الحالى من الدوري الإسباني، بعدما سجل 12 هدفا مع برشلونة، بفارق 3 أهداف عن الإيطالى سيموني زازا، مهاجم فالنسيا الإسبانى، صاحب المركز الثانى برصيد 9 أهداف.

ميسي
ميسي

 

ميسي يقود 12 هدافا من برشلونة

كشفت الإحصائية التى نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة يملك أكبر عدد من مسجلى الأهداف بين أندية الدوري الإسباني خلال الموسم الحالى على رأسهم ميسي، وذلك بالتساوى مع فريق ريال سوسيداد برصيد 13 لاعبا لكل منهما، على الرغم من خوض الأخير مباريات أقل من الفريق الكتالونى الذى خاض كأس السوبر الإسبانى، ثم يأتى ريال مدريد برصيد 12 لاعبا متساويا مع إشبيلية.

 

ميسي يكتسح سواريز

ويحتل ميسي المركز الأول فى قائمة هدافى برشلونة برصيد 16 هدفا، بفارق شاسع عن نجم أوروجواى لويس سواريز الذى يحتل المركز الثانى برصيد 3 أهداف فقط بالتساوى مع باكو ألكاسير والبرازيلى باولينيو، ثم الثنائى دولوفيو ودينيس سواريز برصيد هدفين لكل منهما.

ميسي يتصدر 13 هدافا من برشلونة فى الدوري الإسباني
ميسي يتصدر 13 هدافا من برشلونة فى الدوري الإسباني

 

 

روسيا تتجاهل معسكر الأرجنتين بسبب ميسي

عزفت وسائل الإعلام الروسية عن متابعة تدريبات منتخب الأرجنتين على هامش المعسكر المغلق الذى يخوضه منتخب "التانجو" حالياً فى روسيا، استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2018، بسبب عدم تواجد الأسطورة ليونيل ميسي.

وفقاً لما كشفته عنه صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإنه فى بداية معسكر التانجو بروسيا سارعت 20 وسيلة إعلامية لحضور التدريبات من أجل متابعة النجم ليونيل ميسى، وذلك قبل مباراة الأرجنتين وروسيا الودية والتى جمعت بين المنتخبين أمس الأول، السبت، والتى انتهت بفوز المنتخب الأرجنتينى بهدف نظيف سجله سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى.

وأشارت الصحيفة إلى أن خورخى سامباولى مدرب الأرجنتين قرر إراحة ميسي واستبعاده من مواجهة نيجيريا المقرر إقامتها غداً، الثلاثاء، وخلال المران الجماعى استعداداً لمواجهة "النسور الخضر" حضرت وسيلة إعلام واحدة لمتابعة التدريبات بسبب عدم تواجد "البرغوث".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة