أخبار ميسي اليوم عن خطة برشلونة لربط البرغوث بعقد مدى الحياة

الخميس، 16 نوفمبر 2017 01:57 م
أخبار ميسي اليوم عن خطة برشلونة لربط البرغوث بعقد مدى الحياة ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكشف نادى برشلونة الإسبانى عن مفاجأة خاصة بمستقبل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم البلوجرانا قبل الإعلان الرسمى لتجديد عقده مع الفريق الكتالونى حتى يونيو 2021.

ميسي
ميسي

برشلونة يخطط لربط ميسي بعقد مدى الحياة
 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة أنهت إجراءات تجديد عقد ميسي لينتهى فى يونيو 2021 بدلاً من يونيو 2018، ويتبقى فقط الإعلان الرسمى عن الصفقة أمام وسائل الإعلام.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة برشلونة بعد إنهاء ملف تجديد عقد ميسي لمدة 3 سنوات مقبلة، إلا أنها تجهز مفاجأة جديدة للأسطورة الأرجنتينى، وتسعى لربطه بعقد جديد مدى الحياة داخل كامب نو.

خطوة نادى برشلونة فى إبرام عقد مدى الحياة مع ميسي لكونه الهداف التاريخى للنادى الكتالونى فى جميع المسابقات، وساهم فى حصد عدد كبير من الألقاب على مدار أكثر من 13 عاماً.

ميسي مع سواريز وتوران فى مران برشلونة
ميسي مع سواريز وتوران فى مران برشلونة

ميسي يعود إلى مران برشلونة استعداداً لمباراة ليجانيس
 

عاد الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى إلى المران الجماعى للبلوجرانا استعداداً لخوض مباراة ليجانيس بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدورى الإسبانى.

 وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ميسي عاد إلى تدريبات البارسا من جديد بعد انتهاء المعسكر الدولى الودى مع منتخب الأرحنتين، والذى شارك خلاله فى مباراة واحدة أمام روسيا واعتذر عن الثانية أمام النسور الخضر التى خسرها التانجو أمس الأول، الثلاثاء، بنتيجة 4 - 2.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأسطورة ميسي حصل على إذن من الجهاز الفنى لمنتخب الأرجنتين، بقيادة خورخى سامباولى، بمغادرة معسكر التانجو فى روسيا وإعفائه من المشاركة أمام نيجيريا فى المباراة الودية الثانية.

وجاء قرار سامباولى بالموافقة على إراحة ميسي بسبب ضغط المباريات التى كان البرغوث يعانى منها خلال الفترة الماضية على الجانبين المحلى والدولى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة