قائد ليفربول يوجه رسالة لـ محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى

الأحد، 19 نوفمبر 2017 12:12 م
قائد ليفربول يوجه رسالة لـ محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب جوردان هندرسون، قائد نادى ليفربول الإنجليزى، عن سعادته الغامرة بالمستويات الرائعة التى يظهر عليها النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وسجل صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 9 أهداف ليعتلى صدارة قائمة الهدافين.

وقال جوردان هندرسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أتمنى أن يستمر فى ما يفعله وبكل أمانة إنه لا يتوقف بعدما انطلق كالصاروخ، هو يجتهد كثيرا فى التدريبات، يسجل الأهداف، يقوم بمجهود رائع فى المباريات، ليس فقط الأهداف التى يحرزها سبب تألقه، ولكنه يساعد الفريق كثيرا بلعبه، هو رائع منذ بداية الموسم، وعليه الحفاظ على هذا المستوى طوال الموسم".

جوردان هندرسون ليس الوحيد من بين لاعبى ليفربول الذى حرصوا على الإشادة بالنجم المصرى محمد صلاح، حيث قال الكسندر ارنولد مدافع الفريق، "نحن ممتنون للغاية لمحمد صلاح، لديه كل شىء فى جعبته، أنا سعيد للغاية لأننا لسنا مضطرين للعب أمامه، من الصعب على أى لاعب إيقافه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة