أحمد حجازى يخشى هزيمة جديدة مع وست بروميتش أمام توتنهام

السبت، 25 نوفمبر 2017 07:00 ص
أحمد حجازى يخشى هزيمة جديدة مع وست بروميتش أمام توتنهام أحمد حجازى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض أحمد حجازى، مدافع المنتخب الوطنى، اختباراً صعباً مع فريق وست بروميتش ألبيون الذى يحل ضيفاً على توتنهام فى الخامسة مساء بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويبتعد وست بروميتش ألبيون بنقطة وحيدة فقط عن منطقة الهبوط، ويحتل المركز الـ 17 برصيد 10 نقاط، كما يخوض فريق أحمد حجازى مباراته الأولى تحت قيادة المدرب المؤقت جارى ميجسون، بعد إقالة المدير الفنى تونى بوليس من منصبه بعد الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام تشيلسى برباعية نظيفة.

وحقق وست بروميتش ألبيون تحت قيادة المدرب المُقال تونى بوليس الفوز فى مباراتين من آخر 21 مباراة خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى، ولم يحقق الفوز فى آخر 10 مباريات فى الدورى.

فى حين يسعى توتنهام لتجاوز آثار الهزيمة فى "ديربى شمال لندن" أمام أرسنال فى الجولة الماضية بهدفين دون مقابل، وتحقيق الفوز للحفاظ على تواجده بالمربع الذهبى، حيث يحتل الفريق اللندنى المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

كما يلتقى اليوم مانشستر يونايتد نظيره برايتون، ونيوكاسل يونايتد مع واتفورد، وكريستال بالاس مع ستوك سيتى، وسوانزى سيتى مع بورنموث، وليفربول مع تشيلسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة