مدافع ليفربول: سجل محمد صلاح التهديفى لا يصدق

الأحد، 26 نوفمبر 2017 05:32 م
مدافع ليفربول: سجل محمد صلاح التهديفى لا يصدق محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد جو جوميز مدافع نادى ليفربول الإنجليزي، بأداء النجم المصرى محمد صلاح مع "الريدز" الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، واصفًا سجله التهديفى بـ"المذهل".

وقال جو جوميز، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "محمد صلاح لاعب لا يصدق، لقد أتى وأصبح إضافة كبيرة لنا بشكل لا يصدق، ليس فقط فيما يخص الأهداف التى يحرزها بل أيضًا على مستوى اللعب بشكل عام، قوتنا الهجومية جيدة والجميع يعلم هذا، ولهذا أتمنى أن يواصل تألقه من أجلنا".

أضاف: "أعتقد أننا قاتلنا بشكل جيد ولعبنا بشكل هجومى منذ البداية، سيطرنا على الوضع بشكل عام وصنعنا بعض الفرص الجيدة وأحرز صلاح هدفا، ثم بدا لنا أننا سنحافظ عليه، هدف تشيلسى جاء بمهارة من ويليان الذى لا أعلم هل كان يقصده أم لا، ولكن من سوء الحظ والمحبط أننا لم نتمكن من حصد النقاط الثلاث".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 10 أهداف، بعدما سجل هدفًا فى تعادل ليفربول وتشيلسى بنتيجة 1/1، بالمباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بجميع المسابقات هذا الموسم إلى 15 هدفًا، ليحطم رقم البرازيلى فيليب كوتينيو الذى سجل 14 هدفًا بموسم 2016 – 2017.

وبات محمد صلاح أفضل هداف لنادى ليفربول فى جميع المسابقات منذ رحيل لويس سواريز منذ صفوف "الريدز" إلى برشلونة الاسباني.

وسجل لويس سواريز31 هدفًا لنادى ليفربول خلال موسم 2013-2014، ولم ينجح أى لاعب فى تسجيل أكثر من 14 هدفاً فى موسم واحد منذ ذلك الحين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة