جماهير ريال مدريد تحمل اللاعبين مسئولية السقوط المحلى والأوروبى

السبت، 04 نوفمبر 2017 03:12 م
جماهير ريال مدريد تحمل اللاعبين مسئولية السقوط المحلى والأوروبى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت جماهير نادى ريال مدريد الإسبانى مسئولية تراجع نتائج الفريق الملكى بمسابقتى الدورى الإسبانى "الليجا" ودورى أبطال أوروبا على جميع لاعبى الفريق دون استثناءات.

وجهت جماهير نادى ريال مدريد من خلال استفتاء أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية عبر الموقع الإلكترونى اللوم على لاعبى الفريق الأول بالكامل فى الأزمة التى يمر بها الفريق وسلسلة النتائج السلبية وتذبذب المستوى الفنى، والذى أدى إلى الخسارة أمام جيرونا بالجولة الـ10 من منافسات "الليجا" والهزيمة الثقيلة أمام توتنهام ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

لم تُحمل جماهير ريال مدريد فى تصويتها الكثير على عاتق المدرب الفرنسى زين الدين زيدان لكن إعترضت على قرار الغير مبرر بالاستغناء عن الرباعى ألفارو موراتا ، جيمس رودريجيز ، بيبي، بالإضافة إلى دانيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وعدم التعاقد مع بدائل مناسبة لهؤلاء اللاعبين.

ويعانى فريق ريال مدريد من انحدار فى المستوى الفنى بالليجا ودورى الأبطال حيث يحتل المركز الثالث بجدول الدورى الإسبانى برصيد 20 نقطة متأخراً بـ8 نقاط عن الغريم التقليدى المتصدر برشلونة، فيما يحل وصيفاً لتوتنهام فى المجموعة الرابعة بدورى أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة