اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن هجوم صحافة مدريد وصدمة السعوديين

السبت، 04 نوفمبر 2017 11:47 ص
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن هجوم صحافة مدريد وصدمة السعوديين رونالدو
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على تصريحات اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو عقب خسارة ريال مدريد الأسبوع الماضى على يد توتنهام هوتسبير بنتيجة 3/1.

الفريق الملكى سقط خارج أرضه ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ضمن بطولة دورى أبطال أوروبا، ليحتل المركز الثانى خلف السبيرز بفارق 3 نقاط.

رونالدو
رونالدو

رونالدو يحمل رحيل زملائه مسئولية تراجع الريال
 

وأطلق رونالدو الهداف التاريخى للنادى الملكى تصريحات أثارت الجدل عقب المباراة، مشيراً لافتقاد فريقه اللاعبين الذين رحلوا الصيف الماضى، وأبرزهم ألفارو موراتا، بيبى، وجيمس رودريجيز.

الصحيفة هاجمت تصريحات رونالدو بسبب اتهامه غير المباشر لناديه بالتفريط فى نجوم الفريق، وطلبت من اللاعب البرتغالى سؤال مواطنه عن حقيقة رحيله قبل الحديث علانية عن أخطاء الإدارة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

بيبي يضع رونالدو فى موقف محرج

وأشارت ماركا إلى رفض بيبى التوقيع على عقد جديد مرتين، ليقرر الانتقال فى النهاية إلى بشكتاش التركى.

وكشفت ماركا عن تلقى اللاعب الدولى البرتغالي عرضاً فى صيف 2016 بتجديد العقد لكنه قابله بالرفض، بسبب رغبته فى التوقيع على عقد يمتد لموسمين وليس عاما واحدا فقط.

رونالدو يصدم الجماهير السعودية

تلقت جماهير المنتخب السعودية صدمة قوية بعد تأكد غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن مواجهة منتخب بلاده الودية أمام ضيفه السعودى، والمقرر إقامتها يوم 14 نوفمبر الجارى على هامش استعدادات المنتخبين لكأس العالم 2018.

وأعلن فرناندو سانتوس، المدير الفنى لمنتخب البرتغال، قائمة الفريق لمباراتى السعودية والولايات المتحدة الوديتين، المقررتين فى العاشر والـ14 من نوفمبر الجارى، على الترتيب، وخلت من اسم كريستيانو رونالدو الهداف التاريخى لمنتخب البرتغال، وريال مدريد الإسباني، لمنحه قسطا من الراحة.

كما تم استبعاد عدد من اللاعبين المخضرمين، أمثال ريكاردو كواريزما، ونانى من قائمة البرتغال، بطل أوروبا، مع بداية استعدادات الفريق للمشاركة فى كأس العالم الذى سيقام صيف العام المقبل فى روسيا.

وكشفت الجماهير السعودية على مواقع التواصل الاجتماعى عن حزنها لغياب رونالدو فى الودية المقررة الأسبوع المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة