بالصور.. نيمار ونجوم سان جيرمان ينضمون لتدريبات البرازيل فى فرنسا

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 11:16 م
بالصور.. نيمار ونجوم سان جيرمان ينضمون لتدريبات البرازيل فى فرنسا نيمار ونجوم منتخب البرازيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مع زميليه فى الفريق الباريسي داني ألفيس وماركينيوس، إلى تدريبات منتخب بلادهما البرازيل المقامة فى فرنسا خلال الوقت الحالى، استعدادا لمواجهة منتخب اليابان وديا.

 

نيمار في تدريبات السيليساو
نيمار في تدريبات السيليساو

 

وسيخوض المنتخب البرازيلى، الذى يعد أول منتخب تأهل لكأس العالم 2018، مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولى الحالية أمام اليابان 10 نوفمبر الحالى، وكذلك أمام المنتخب الإنجليزى 14 من الشهر نفسه.

 

نيمار وزميله فى باريس سان جيرمان ماركينيوس
نيمار وزميله فى باريس سان جيرمان ماركينيوس

 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، ان ثلاثى باريس سان جيرمان حصلوا هذه المرة على ميزة عدم السفر من أجل الانضمام للمنتخب البرازيلي، حيث إن منتخب السيليساو يعسكر بفرنسا وهى البلد التى تضم فريق باريس سان جيرمان.

 

نيمار مع نجوم منتخب البرازيل
نيمار مع نجوم منتخب البرازيل

 

ونشرت الصحيفة الإنجليزية صورا لنيمار وزملائه، حيث قالت إن أغلى لاعبي العالم ظهر بعنويات مرتفعة خلال التدريبات، بعد أن تدرب مع نجم برشلونة باوليهنيو ونجم تشيلسي ويليان، ومهاجم مانشستر سيتي الشاب جابرييل خيسوس.

 

ثلاثي باريس سان جيرمان
ثلاثي باريس سان جيرمان

 

وساعد نيمار فريق باريس سان جيرمان فى الحفاظ على صدارة الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف موناكو، بعدما سجل 11 هدفا وساهم فى 7 أخرى خلال 12 مباراة بقميص البياسجي.

 

نيمار كان قد انتقل من صفوف برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضى مقابل 222 مليون يورو فى صفقة القرن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة