قائمة طاهر تعقد مؤتمرا صحفيا الأسبوع المقبل للكشف عن البرنامج الإنتخابى

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 12:30 م
قائمة طاهر تعقد مؤتمرا صحفيا الأسبوع المقبل للكشف عن البرنامج الإنتخابى محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد محمود طاهر رئيس النادى الأهلي مؤتمراً صحفياً الاسبوع المقبل من أجل الكشف عن البرنامج الانتخابي لقائمته التى يخوض بها انتخابات القلعة الحمراء المقرر إجراؤها نهاية نوفمبر الجارى.

وأكد طاهر أن البرنامج الانتخابى يتضمن العديد من المفاجآت التي سيستفيد منها الأعضاء خلال السنوات المقبلة، مشدداً على أنه سيكون برنامج واقعى، يليق باسم وتاريخ وقيمة النادى وأعضاءه، سيتم تنفيذ على أرض الواقع مثلما حقق أكثر من 99% من برنامجه عقب نجاحه في الانتخابات الماضية، وليس مجرد وعود معسولة للاستهلاك وجذب الأعضاء.

ووجه رئيس النادى الأهلي رسالة إلى الجمعية العمومية، قائلاً "أثق في وعيكم وقدرتكم علي اختيار الانسب لقيادة القلعة الحمراء، لكني أتمنى منكم أن يكون الاختيار بناء علي تقييم البرنامج الانتخابي، وفرز المرشحين حسب قدرتهم على خدمة الكيان، وليس بناءً على العاطفة".

كما قرر أعضاء القائمة زيارة محمد يحيى المرشح على منصب العضوية في الانتخابات المقبلة ضمن قائمة محمود طاهر بعد أن تعرض لوعكة صحية تستلزم التدخل الجراحى.

وتضم القائمة الانتخابية لرئيس الأهلى الحالى كل من طاهر رئيساً ومصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أميناً للصندوق، وحمدى الكنيسى وهانى سرى الدين وإيهاب ماضى وخالد حبيب ومحمد جمال هليل ومحمد يحيى للعضوية فوق السن، والثلاثى مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى للعضوية تحت السن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة