4 حلول أهلاوية لحل الأزمة التهديفية.. تجهيز مروان محسن بعد إصابة الصليبى.. التعاقد مع مهاجم جديد فى الشتاء .. منح الفرصة لمتعب وريان .. والاعتماد على خطة جوارديولا مع برشلونة

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 12:07 م
4 حلول أهلاوية لحل الأزمة التهديفية.. تجهيز مروان محسن بعد إصابة الصليبى.. التعاقد مع مهاجم جديد فى الشتاء .. منح الفرصة لمتعب وريان .. والاعتماد على خطة جوارديولا مع برشلونة الأهلى يبحث عن حلول لمشكلة العقم التهديفى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشكلة كبيرة يعيشها فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى منذ فترة طويلة وهى أزمة إهدار الفرص السهلة التى أضاعت على الفريق العديد من البطولات فى الفترة الماضية، وآخرها البطولة الإفريقية ، ومن قبلها البطولة العربية وبطولة كأس السوبر المصري.

واعترف حسام البدرى بالأزمة التى يعانى منها فريقه سواء فى وجود وليد أزارو المهاجم الأساسى حالياً أو المهاجمين الذين من قبله ، مؤكداً أن تلك الأزمة هى شغله الشاغل مع الفريق ، والتى كان قريبا للغاية من القضاء عليها بعد التعاقد مع الإيفواري سليمانى كوليبالى، إلا أن هروب الأخير بعد أسابيع قليلة من انضمامه أعاد الأزمة من جديد لنقطة الصفر ، ودفعت خسارة الفريق للبطولة الأفريقية، الجهاز الفنى، بعد إهدار العديد من الفرص من قبل المهاجمين ، وخاصة من الثنائى وليد أزارو ومؤمن زكريا، لفتح ذلك الملف والبحث عن حلول لتلك المشكلة، وبالتحدث مع أعضاء الجهاز الفنى للأهلى تتلخص الحلول فى السطور التالية :

 

1-تجهيز مروان محسن

طلب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، الاطلاع على برنامج تأهيل مروان محسن مهاجم الفريق قبل اتخاذ قرار بعودته للحسابات الفنية خلال المرحلة المقبلة فى بطولتى الدورى وكأس مصر، فى ظل رغبته فى تجهيزه من أجل الاعتماد عليه بشكل أساس مجدداً.

وتسلم خالد محمود، رئيس الجهاز الطبى للأهلي، البرنامج الخاص بمروان محسن مهاجم الفريق، والذى عاد من ألمانيا مؤخرًا بعد خضوعه لفحوصات طبية جديدة على الصليبى، قبل أن يشارك اللاعب بشكل طبيعى فى التدريبات الجماعية فضلاً عن أدائه برنامجا تأهيليا بشكل فردى.

ويغيب مروان عن المشاركة مع الأهلى منذ شهر يناير الماضى بعدما أصيب خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى الأول بأمم الجابون.

2-التعاقد مع مهاجم جديد

يُخطط الجهاز الفنى للأهلى للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعويض رحيل عمرو جمال لبيدفيست الجنوب أفريقي فى ظل عدم التوفيق الذى يلازم وليد أزارو المهاجم الأساسى حالياً ، ويضع مسئولو الأهلى أكثر من اسم للمفاضلة بينهم للتعاقد مع أحدهم خلال الميركاتو الشتوى القادم.

 

3- الاعتماد على متعب وريان

يدرس الجهاز الفنى للأهلى منح مزيد من الفرص للثنائى عماد متعب مهاجم الفريق المخضرم والصاعد أحمد ياسر ريان ، والدفع بهم فى مباريات بطولتى الدورى والكأس ،أملاً فى أن يجد الجهاز الفنى ضالته ويستعيد المهاجمين ذاكرة التهديف الغائبة منذ فترة طويلة.

4-الاعتماد على خطة جارديولا مع برشلونة

آخر الحلول التى قد يلجأ إليها البدرى ومعاونيه هى الاعتماد على خطة جوارديولا أثناء تدريبه لفريق برشلونة الأسبانى ، وهى الاستغناء عن سياسة اللعب برأس حربة صريح وزيادة عدد صناع اللعب داخل الملعب على أن يتم منحهم مزيد من الواجبات الهجومية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة