موقع إنجليزى: صلاح الأكثر دقة فى التصويب بـ "البريميرليج"

الخميس، 09 نوفمبر 2017 05:41 م
موقع إنجليزى: صلاح الأكثر دقة فى التصويب بـ "البريميرليج" محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، قائمة أكثر لاعبى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" دقة فى التسديد على مرمى المنافسين، وذلك بعد مرور 11 جولة على انطلاق المسابقة.

وكشف موقع "101 جريت جولز" الإنجليزى أن محمد صلاح سدد 37 كرة على مرمى الخصوم منها 24 تسديدة بين الخشبات الثلاث بنسبة 65%، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى لاعب آخر.

وتفوق محمد صلاح على ثنائى مانشستر سيتى، سيرجيو أجويرو وجابرييل خيسوس، والبلجيكى رومليو لوكاكو، وهارى كين.

محمد صلاح في الصدارة
محمد صلاح فى الصدارة

 

ونجح محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، فى الحفاظ على موقعه كأفضل هداف أفريقى بعد مرور 11 جولة على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على وستهام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "لندن" الأولمبى.

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى مباراة ليفربول ووستهام يونايتد ليرفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 7 ويدخل دائرة المنافسة على حصد لقب الهداف.

جدير بالذكر أن محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة