حارس ليفربول: تألق محمد صلاح يمنحنا القوة

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 10:43 ص
حارس ليفربول: تألق محمد صلاح يمنحنا القوة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد سيمون مينيوليه، حارس ليفربول الإنجليزى، بالمستويات الرائعة التى قدمها النجم المصرى محمد صلاح مع "الريدز" الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين "حوافز".

محمد صلاح سجل "هدفين" فى فوز ليفربول على ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب رمضان صبحى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، إلى 12 هدفاً محلقاً فى صدارة قائمة الهدافين بعد مرور 14 جولة على انطلاق منافسات البطولة.

وقال سيمون مينيوليه، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول اليوم، الجمعة، "فى مباراة ستوك سيتى، دخل محمد صلاح إلى الملعب فى العشرين دقيقة الأخيرة ليساعدنا ويُنهى المباراة، ما أعطانا شعوراً جيداً، وأعتقد أننا نستحق ذلك بما قدمناه".

وأضاف مينيوليه، "أنه فى حالة جيدة، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا، لقد شارك فى كثير من الدقائق، لذا لم يشركه المدرب منذ بداية المباراة، ولكنه ساهم بشكل كبير فى حسم المباراة بعد دخوله، "كل الفضل يذهب إليه، نحن نأمل أن يستمر بهذا الأداء".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة