ديلى ميل: ليستر سيتى يهدد أحلام وست بروميتش فى الاحتفاظ بـ"حجازى"

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 10:12 ص
ديلى ميل: ليستر سيتى يهدد أحلام وست بروميتش فى الاحتفاظ بـ"حجازى" أحمد حجازى فى مباراة سابقة مع وست بروميتش ألبيون أمام ليستر سيتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، اهتمام نادى ليستر سيتى الإنجليزى بالتعاقد مع أحمد حجازى مدافع النادى الأهلى والمعار حالياً لصفوف وست بروميتش ألبيون حتى نهاية الموسم الحالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت الصحيفة، أن وست بروميتش ألبيون يشعر بالقلق من رحيل أحمد حجازى عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم أن ألبيون يملك أحقية التعاقد معه نهائياً قادماً من الأهلى مقابل 4.4 مليون جنيه إسترلينى ما يوازى خمسة ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة، أن أحمد حجازى صاحب الـ26 عاماً نجح فى لفت أنظار مسئولى ليستر سيتى بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها خلال مشاركته فى مباريات وست بروميتش ألبيون هذا الموسم.

وشارك أحمد حجازى "أساسياً" على مدار المباريات الـ 14 التى خاضها وست بروميتش ألبيون بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويمكن لمدافع المنتخب الوطني، أحمد حجازى، رفض إستكمال مشواره مع فريق وست بروميتش ألبيون بنهاية فترة الإعارة والعودة مجدداً للنادى الأهلى، وبالتالي يمكن للاعب الانتقال لناد آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة