صحافة أوروبا بين ريال مدريد فى نهائى مونديال الأندية وقمة مانشستر سيتى وتوتنهام فى إنجلترا وميركاتو برشلونة.. الملكى يبحث عن رقمين قياسيين أمام جريميو.. بوتشيتينو يعد باحتفالات صاخبة.. وإنييتسا يتجاهل الصين

السبت، 16 ديسمبر 2017 02:37 م
صحافة أوروبا بين ريال مدريد فى نهائى مونديال الأندية وقمة مانشستر سيتى وتوتنهام فى إنجلترا وميركاتو برشلونة.. الملكى يبحث عن رقمين قياسيين أمام جريميو.. بوتشيتينو يعد باحتفالات صاخبة.. وإنييتسا يتجاهل الصين غلاف صحيفة أس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم، السبت، فى مختلف ملاعب العالم، يتصدرها نهائى مونديال الأندية بين ريال مدريد وجريميو البرازيلى على ملعب مدينة زايد الرياضية والأرقام القياسية التى تنتظر العملاق الإسبانى حال تتويجه باللقب القارى.

قمة مانشستر سيتى وتوتنهام تخطف الأنظار فى صحافة إنجلترا

ركزت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم، السبت، على المواجهة القوية التى ستجمع بين مانشستر سيتى وتوتنهام على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة البريميرليج، والتحدى الكبير بين بيب جوارديولا وماوريسيو بوتشيتينو.

ميرور
ميرور

وكشفت صحيفة "ديلى ميرور" عن وعد ماوريسيو بوتشيتينو للاعبى توتنهام برفع صوت الموسيقى داخل غرف خلع الملابس، فى حال الفوز على متصدر الدورى الإنجليزى الليلة، ثم تطرقت للحديث عن رغبة تشيلسى فى ضم توماس ليمار نجم موناكو مقابل إعارة ميتشي باتشوايى إلى النادى الفرنسى.

ذا صن
ذا صن

ذكرت صحيفة "ذا صن" رسالة مدرب توتنهام إلى لاعبيه، والتى قال فيها صراحة، "حققوا الفوز على مانشستر سيتى وسنحتفل بصخب"، إضافة إلى سخرية بيب جوارديولا من مورينيو مدرب مانشستر يونايتد.

نهائى مونديال الأندية حديث صحافة مدريد.. وكتالونيا تركز على الميركاتو

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها عن نهائى كأس العالم للأندية، الذى سيجمع بين ريال مدريد وجريميو البرازيلى فى السابعة مساء اليوم، على ملعب مدينة زايد الرياضية، وأهداف الملكى نحو التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالى.

ماركا
ماركا

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد يدخل تحديا خاصا ويسعى للحصول على لقب مونديال الأندية السادس فى تاريخه ولم يخسر أى نهائى قارى منذ عام 2000، وخسارة جريميو ستضمن له اللقب الخامس فى 2017.

أس
أس

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن زين الدين زيدان مدرب الريال سيلعب نهائى مونديال الأندية بتشكيلة نهائى كارديف بحثاً عن كتابة تاريخ جديد، والحصول على اللقب الخامس فى 2017، فى الوقت الذى يعلن فيه زيدان عن دعمه لبنزيما حتى الموت.

أما الصحافة الكتالونية فتلخص ما يدور داخل جدران نادى برشلونة بخصوص ملف الانتقالات الشتوية المقبلة وأهداف البلوجرانا لتدعيم صفوفها بالجزء الثانى من الموسم الحالى.

سبورت
سبورت

صحيفة "سبورت" تؤكد أن ييرى مينا مدافع بالميراس يقترب بقوة من كامب نو وحسم الصفقة سيتم بشكل نهائى خلال الأيام القليلة المقبلة مقابل 9 ملايين يورو.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فتوضح وجهة نظر أندريس إنييستا تجاه العروض الصينية المغرية التى تلقاها للرحيل عن البارسا، وشدد على التركيز مع الفريق وعدم اتباع خطوات ماسكيرانو الذى يقترب من الرحيل إلى هيبى فورتشن الصينى.

الصحافة الإيطالية تستعد لاستقبال جولة جديدة من الكالتشيو

وأخيراً الصحافة الإيطالية وحديثها حول افتتاح الجولة الـ17 من الكالتشيو بثلاث مواجهات تعنى الكثير للمتصدر والوصيف للبطولة.

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت

وكتبت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" فى صدر غلافها، "الأحد السوبر فى السيريا أ .. إنتر ميلان أمام أودينيزى ونابولى ضد تورينو". 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة