أخبار أرسنال اليوم عن رفض سانشيز عرضا خياليا من الصين

الأحد، 17 ديسمبر 2017 02:21 م
أخبار أرسنال اليوم عن رفض سانشيز عرضا خياليا من الصين سانشيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض أليكسيس سانشيز، لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، عرضا خياليا من أحد أندية الدورى الصينى، براتب أسبوعى يصل على 400 ألف جنيه إسترلينى بعد خصم الضرائب.

لاعب وسط أرسنال يرفض عرضا بـ400 ألف إسترلينى من نادٍ صينى
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن أليكسيس سانشيز، نجم أرسنال، رفض عرضاً براتب سنوى يصل إلى 21 مليون جنيه إسترلينى، أملا فى الانتقال لمانشستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مجانا، بعدما أكد الفرنسى أرسين فينجر، مدرب الجانرز، أنه لا ينوى بيع لاعب الوسط التشيلى خلال يناير المقبل، مقابل أى ثمن، وأنه يفضل الاستغناء عنه مجانا فى الصيف، عن بيعه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

سانشيز لاعب وسط ارسنال
سانشيز لاعب وسط ارسنال

وكان أرسنال مستعداً لقبول عرض من مانشستر سيتى بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، من أجل سانشيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنهم سحبوا هذه الصفقة عندما رفض الجناح الفرنسى توماس ليمار الانتقال إلى ملعب الإمارات، على الرغم من أن الجانرز وافق على دفع مبلغ 92 مليون جنيه إسترلينى لضمه من موناكو.

أرسنال يخطط للاستغناء عن 8 لاعبين

 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مدرب أرسنال يجهز لمذبحة جماعية داخل صفوف فريقه بالاستغناء عن 8 لاعبين الصيف المقبل، خاصة أن موقفهم من التجديد داخل ملعب الإمارات لا يزال يكتنفه الغموض.

أوضحت الصحيفة أن مصير الرباعى أليكسيس سانشيز، مسعود أوزيل، جاك ويلشير، بير ميرتساكر يتجه نحو الرحيل عن صفوف الجانرز، خاصة أنه لم يتم تجديد عقودهم المنتهية فى يونيو 2018.

كما استقر اللاعبان أوليفيه جيرو، وثيو والكوت على الرحيل عن أرسنال بعد نهاية الموسم، ويبحثون عن عروض جادة، لاسيما أنهم لا يشاركون بصفة أساسية فى تشكيل أرسين فينجر بكافة المسابقات هذا الموسم .

وتتجاهل إدارة أرسنال التجديد للثنائى أرون رامسى نجم خط الوسط، ودانى ويلباك الذى تلاحقه الإصابات بصورة مستمرة، مع العلم بأن عقودهم تنتهى فى يونيو 2019.

رامسى لاعب خط وسط ريال مدريدرامسى لاعب خط وسط أرسنال 

أرسنال يفتقد رامسى 7 مباريات

أعلن الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، عن غياب نجم الفريق الويلزى آرون رامسى  لمدة 3 أسابيع، أى أن الفريق سيفتقده فى 7 مباريات مقبلة بمختلف المسابقات.

ومن المقرر أن يغيب رامسى عن 7 مباريات لنادى أرسنال، وهي نيوكاسل، ويستهام (كأس الرابطة)، ليفربول، كريستال بلاس، ويست بروميتش ألبيون، تشيلسي (الدوري الإنجليزي)، نوتنجهام فورست (كأس الرابطة).

وبذلك سوف يضطر فينجر للاعتماد على جرانيت شاكا وفرانسيس كوكلين فى خط الوسط، وأيضا النجم المصري محمد النني الذى دخل قائمة الفريق فى المباراة الماضية أمام نيوكاسل التى انتهت لصالح الجانرز بهدف نظيف.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة