أخبار ريال مدريد اليوم عن خطة بيع بيل إلى تشيلسى لضم هازارد

الأحد، 17 ديسمبر 2017 12:42 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن خطة بيع بيل إلى تشيلسى لضم هازارد بيل مهاجم ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى ريال مدريد الإسبانى لإبرام صفقة تبادلية مع تشيلسى الإنجليزى من أجل خطف البلجيكى إيدين هازارد، نجم خط وسط البلوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاريث بيل مهاجم ريال مدريد
جاريث بيل مهاجم ريال مدريد

ريال مدريد يعرض بيل على تشيلسى مقابل هازارد
 

وأشارت صحيفة "دون بالون" الإسبانية إلى أن إدارة ريال مدريد ترغب فى ضم إيدين هازارد لاعب خط وسط النادى اللندنى، وبناءً عليه تفكر فى عقد صفقة تبادلية مع تشيلسى بعرض الويلزى جاريث بيل على الأخير مقابل خطف النجم البلجيكى.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد لا يستبعد رحيل جاريث بيل إلى صفوف تشيلسى من أجل تحقيق أهدافه فى التعاقد مع هازارد أحد أبرز لاعبى خط الوسط فى العالم خلال الوقت الحالى.

ويأتى هذا فى ظل الإعجاب الشديد من قبل الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بالإمكانيات الفنية والبدنية لإيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى.

ماريانو لاعب ريال مدريد السابق
ماريانو لاعب ريال مدريد السابق

ماريانو يلمح لرغبته فى العودة إلى ريال مدريد
 

فتح ماريانو دياز، مهاجم فريق ريال مدريد السابق، وليون الفرنسى الحالى، الباب أمام مسئولى الفريق الملكى للعودة مجددا لقلعة سانتياجو بيرنابيو.

وقال ماريانو دياز لوسائل إعلام فرنسية، "العودة لريال مدريد ستكون بمثابة الحلم العظيم، لكن أنا لاعب لأولمبيك ليون و أشعر بالسعادة هنا ، لكن لِم لا ؟".

وعن سبب خروجه من ريال مدريد علق ماريانو: "خروجى كان بين النادى و المدرب، و اخترت ما هو أفضل لى كلاعب وهو الخروج".

وأعرب مارياو عن حلمه الذى ينتظره، وهو الذهاب برفقة المنتخب الإسبانى إلى كأس العالم 2018 ، علما بأنه ينتمى لجمهورية الدومينيكان ولكنه يرغب فى تمثيل منتخب الماتادور.

وتأثر ريال مدريد كثيرا برحيل ماريانو ومعه ألفارو موراتا فى الصيف الماضى، فى ظل الضعف الهجومى الذى يمر به الفريق وتراجع مستوى رونالدو وبنزيما، فضلا عن إصابات جاريث بيل المتكررة.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسم سلامه محمد

عنوان التعليق رياضه

الرد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة