أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح فى مباراة ليفربول وبورنموث اليوم

الأحد، 17 ديسمبر 2017 10:47 ص
أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح فى مباراة ليفربول وبورنموث اليوم محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد صلاح، نجم منتخب مصر، اختباراً جديداً مع ليفربول عندما يحل ضيفاً على بورنموث فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسيكون محمد صلاح الحاصل جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر نوفمبر الماضى، ليكون اللاعب العربى الأول الذى يحقق تلك الجائزة، على موعد مع تحقيق العديد من الأرقام القياسية حال نجاحه فى الوصول إلى شباك بورنموث فى مباراة اليوم.

محمد صلاح يطمح لتسجيل الهدف الـ20 فى مباراته الـ26 مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، من أجل معادلة رقمه التهديفى مع بازل السويسرى عندما سجل 20 هدفاً فى 79 مباراة بمختلف المسابقات السويسرية والأوروبية.

أفضل موسم تهديفى فى مسيرة محمد صلاح بمختلف الأندية الأوروبية هو إنجاز ينتظر اللاعب صاحب الـ25 عاماً، حال تسجيله فى مباراة اليوم، بعدما سبق وسجل 19 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات معادلاً رقمه التهديفى مع روما الايطالى فى الموسم الماضى.

النجم المصرى الذى توج الاثنين الماضى بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، سيكون ثالث أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل لـ20 هدفاً مع الفريق بعد الثنائى إيان راش وروجر هانت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة