أخبار ميسي اليوم عن البرغوث بطل آخر كلاسيكو بالليجا فى البرنابيو

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 07:11 م
أخبار ميسي اليوم عن البرغوث بطل آخر كلاسيكو بالليجا فى البرنابيو ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى كلاسيكو نارى أمام ريال مدريد السبت المقبل على ملعب السانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدورى الإسبانى.

ميسي
ميسي

ميسى يستهدف تكرار سيناريو آخر كلاسيكو بالليجا فى البرنابيو
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن ليونيل ميسي بطل آخر رواية على ملعب السانتياجو برنابيو، بعدما أحرز هدفين داخل شباك ريال مدريد فى آخر كلاسيكو جمع الطرفين بالليجا يوم 23 أبريل الماضى من بينهم الهدف الحاسم فى الدقيقة 92 الذى منح فوزا ساحقا للبارسا على حساب الملكى 3/2 فى النهاية.

أوضحت الصحيفة أن انتفاضة ميسي على ملعب السانتياجو برنابيو وتسجيل هدفين داخل شباك ريال مدريد فى آخر كلاسيكو بالدورى الإسبانى كتبت الهدف رقم 500 للبرغوث، ووصل بها إلى الهدف رقم 14 من 18 مباراة خاضها أمام المرينجى داخل معقله.

ويأمل الأرجنتينى ليونيل ميسي فى تكرار هذا السيناريو أمام ريال مدريد السبت المقبل وقيادة برشلونة لتحقيق فوز كبير للابتعاد بصدارة الليجا بعيدا، إذ يحتل مقدمة الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق 11 نقطة عن المنافس التقليدى صاحب الـ 31 نقطة فى المركز الرابع.

ميسى ورونالدو
ميسى ورونالدو

ميسي يتفوق على رونالدو منذ عام 2009
 

أثبتت إحصائية بالأرقام أن الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الإسبانى يتفوق على منافسه التقليدى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، رغم حصول الأخير على 5 ألقاب خلال عام 2017.

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن رونالدو منذ انضمامه إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد فى عام 2009 حصل ميسى على 22 لقبا من مجموع نافس عليهم 38 لقبا بنسبة 58% حتى الآن، فيما توج النجم البرتغالى بـ15 لقبا من مجموع 34 لقبا بنسبة 44%.

وتأتى هذه الإحصائية لتثبت تفوق ميسي على رونالدو، بالرغم من فوز الأخير بخمس بطولات خلال عام 2017 هى دورى أبطال أوروبا، الدورى الإسبانى، السوبر الإسبانى، السوبر الأوروبى، مونديال الأندية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة