الأسطح والأعمدة والأسوار وسائل جماهير المظاليم لمشاهدة المباريات (صور)

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 04:30 ص
الأسطح والأعمدة والأسوار وسائل جماهير المظاليم لمشاهدة المباريات (صور) الجماهير على أسطح المنازل
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت جماهير القسم الثانى فى الموسم الماضى حالة من السعادة بسبب إذاعة مباريات فرقها على عدد من القنوات الفضائية ليصبح لدورى القسم الثانى جماهير ومتابعون مثلما يحدث فى مباريات الدورى الممتاز .


ومع انطلاقة دورى الموسم الحالى، وجدت جماهير القسم الثانى صعوبة فى متابعة مباريات فرقها بسبب عدم وصول اتحاد الكرة لاتفاق مع الشركة الراعية لدورى القسم الثانى لإذاعة مباريات هذا الموسم لتبدأ الجماهير فى البحث عن وسائل لمتابعة مباريات فرقها خاصة فى ظل استمرار قرار اتحاد الكرة بمنع حضور الجماهير فى مباريات الدورى.


ونرصد الوسائل التى تستخدمها جماهير دورى القسم الثانى من أجل متابعة مباريات فرقها فى البطولة التى تشهد تنافس 48 فريقا من أجل صعود ثلاثة منهم لدورى الأضواء والشهرة : 


أسطح المنازل تتحول لمدرجات كاملة العدد 


تعتبر أسطح المنازل واحدة من أهم وسائل جماهير القسم الثانى لمتابعة مباريات فرقها فى الدورى، خاصة المنازل القريبة والمجاورة لملاعب القسم الثانى.


وتتفق الجماهير مع أصحاب المنازل قبل موعد المباريات من أجل اعتلاء أسطح المنازل التى تتحول لمدرجات كاملة العدد مع هتافات المشجعين لمؤازرة فرقهم.


وتواجه الجماهير صعوبات فى المباريات المهمة فى اعتلاء أسطح المنازل بسبب فرض الشرطة حصارا على هذه المنازل خوفا من استخدام الجماهير للمنازل فى أى أعمال شغب أثناء المباريات .


أسوار الملاعب وأشجار النخيل وسيلة جماهير بلدية المحلة لمتابعة مباريات فرقها 


استحدثت جماهير بلدية المحلة أسلوبا جديدا لمتابعة مباريات فريقها فى المجموعة الثالثة وذلك عقب اعتلائهم لأشجار النخيل المحيطة باستاد البلدية مع اعتلاء أسوار الاستاد التى يبلغ ارتفاعها أكثر من 10 أمتار .


وتستغل جماهير البلدية وجود عدد من أكشاك الكهرباء القريبة من أسوار الاستاد مما يسهل عليهم مهمة تسلق أشجار النخيل وأسوار الملعب لمتابعة مباريات فرقها فى القسم الثانى.


أعمدة الإنارة وسيلة جماهير نبروه لمشاهدة المباريات 


فيما تنافس جماهير نبروه جماهير غزل المحلة على استخدام أعمدة الإنارة المحيطة بالاستاد من أجل متابعة مباريات فريقها خاصة فى ظل اقتراب أعمدة الإنارة من استاد نبروه واستاد غزل المحلة .


البث المباشر على الفيس بوك وسيلة جديدة من وسائل متابعة المباريات 


فيما تقوم عدد كبير من صفحات فيس بوك التى تهتم بدورى القسم الثانى بعمل بث مباشر لمباريات الفرق على موقع التواصل الاجتماعى مع إمكانية عمل تعليق صوتى على ذلك مما يسهل على الجماهير متابعة مباريات فرقها فى دورى المظاليم .

جانب من الجماهير
 الجماهير

 

الجماهير على أسطح المنازل
الجماهير على أسطح المنازل

 

جانب أخر للجماهير
الجماهير

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة