الكلاسيكو.. زيدان يستهدف إنجاز دى ستيفانو مع ريال مدريد

السبت، 23 ديسمبر 2017 03:00 ص
الكلاسيكو.. زيدان يستهدف إنجاز دى ستيفانو مع ريال مدريد زيدان مدرب ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد لضرب عصفورين بحجر واحد، عندما يواجه برشلونة فى مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما فى الثانية ظهر اليوم، السبت بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويرغب زيدان فى تحقيق الفوز الرابع بالمواجهة السادسة أمام برشلونة كمدرب لفريق ريال مدريد، للحفاظ على آماله فى مواصلة المنافسة على حصد لقب الدورى الإسبانى هذا العام.

وخاض زيدان خمس مباريات أمام برشلونة تذوق خلالها طعم الانتصار فى ثلاث لقاءات وتعادل فى واحدة وخسر بمباراة واحدة، وتمكن المدرب الفرنسى بتحقيق الفوز فى أخر مباراتين أمام البارسا وبالتحديد فى ذهاب وإياب كأس السوبر الصيف الماضى.

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

ويسعى زين الدين زيدان، لتحقيق الفوز اليوم ليصبح أول مدرب لريال مدريد يتمكن من تحقيق الفوز على برشلونة فى ثلاث مباريات متتالية بمختلف المسابقات منذ ألفريدو دى ستيفانو الذى سبق وحقق هذا الإنجاز فى مناسبتين، وبالتحديد فى عامى 1983 و1990.

فى ذات الصدد، يسعى زيدان ثانى أكثر المدربين نجاحا فى تاريخ ريال مدريد لمواصلة تفوقه على أرنستو فالفيردى، بعدما تمكن من تحقيق الفوز فى جميع المباريات التى جمعته بفالفيردى الذى كان يتولى تدريب أتلتيك بلباو قبل أن يتولى القيادة الفنية لفريق برشلونة الصيف الماضى.

فالفيردي مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

 

وتفوق زيدان على فالفيردى فى ثلاث مواجهات جمعت بين ريال مدريد وبلباو بالفوز 4-2 و 2-1 فى ملعب "سانتياجو برنابيو" و1-2 فى ملعب "سان ماميس" معقل الفريق الباسكى، قبل أن يتمكن من مواصلة تفوقه فى مباراتى ريال مدريد وبرشلونة ببطولة كأس السوبر الإسبانى.

جدير بالذكر أن ريال مدريد هو آخر ناد تمكن من تحقيق الفوز على برشلونة هذا الموسم، حيث خاض الفريق الكتالونى 24 مباراة بمختلف المسابقات لم يتلق خلالها مرارة الهزيمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة