4 مؤشرات تؤكد رحيل متعب عن الأهلى

السبت، 23 ديسمبر 2017 11:04 م
4 مؤشرات تؤكد رحيل متعب عن الأهلى البدرى وعماد متعب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم بعد يوم يتأزم موقف اللاعب عماد متعب مع النادى الأهلى ، وتزداد الأمور سوءا فى ظل عدم مشاركته أساسيا  مع الفريق ، و تجاهله من جانب الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى .

 وزادت فرص اللاعب فى الرحيل عن القلعة الحمراء ، لعدة أسباب منها :

العلاقة بينه وبين البدرى

 سوء العلاقة سيطرت خلال الفترة الأخيرة بين متعب و البدرى خلال الفترة الماضية ، والتصريحات التى خرج بها وكيله بأنه سيرحل لا محالة خلال يناير المقبل، فضلا عن عدة مؤشرات تؤكد رحيل القناص عن الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة .

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/eutod/dabhht" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

عدم المشاركة فى المباريات

خرج عماد متعب من حسابات حسام البدرى خلال مباريات الفريق، فلم يعد يشارك أساسيا ،  وهو أمر لايقبله اللاعب نظرا لتاريخه ومسيرته بالملاعب سواء مع ناديه أو مع المنتخب الوطنى .

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/xx1y1/pzudvu" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

حلم المونديال

يرغب متعب فى الانضمام إلى كتيبة الفراعنة فى مونديال روسيا 2018 ، و هو حلم لن يتحقق حال استمراره جليسا لمقاعد البدلاء فى الأهلى ، لذلك يسعى اللاعب للانضمام إلى أى فريق آخر يستطيع من خلاله استعادة مستواه التهديفى ، و لفت نظر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة كوبر حتى يحجز مكانه بين لاعب الفراعنة فى روسيا  فى ظل ندرة المهاجمين .

متعب والبدرى
متعب والبدرى

   تصريحات وكيله

أكد نادر شوقى وكيل أعمال اللاعب أنه سيرحل خلال يناير المقبل بسبب تجاهل الجهاز الفنى له وتجميده خلال الفترة الأخيرة ، وإخلاف البدرى وعده بمشاركته فى المباريات ، وهو ما لم يحدث ، بالإضافة إلى تلقى اللاعب عرضا من أحد الأندية السعودية .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة