بانسيه يصل بورسعيد بعد رحلة "الهروب الثانية" وجلسة التوأم تحدد مصيره

الأحد، 24 ديسمبر 2017 02:00 ص
بانسيه يصل بورسعيد بعد رحلة "الهروب الثانية" وجلسة التوأم تحدد مصيره بانسيه
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل مطار القاهرة الدولى فجر اليوم الأحد، البوركينابى أريستيد بانسيه مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى قادما من العاصمة الإيفوارية أبيدجان بعد رحلة طيران تستغرق نحو ثلاثة عشر ساعة يتخللها نحو خمسة ساعات ترانزيت فى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا.

 

من المقرر أن يعقد حسام حسن المدير الفنى للمصرى وابراهيم حسن مدير جهاز الكرة وعدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادى البورسعيدى اجتماعا مع اللاعب قبل عودته للتدريبات الجماعية مع الفريق مرة أخرى.

 

كان اللاعب أعلن عودته للمصرى بعد هروبه للمرة الثانية، وطلب تخفيض العقوبة الموقعة عليه لتصبح خصم شهر واحد من مستحقاته وليس شهرين، بجانب توفير سيارة له ومسكن خاص حيث يرغب فى استقدام أسرته.

 

على صعيد متصل، يعود الفريق للتدريب اليوم بملعبه باستاد بورسعيد بعد الراحة التى حصل عليها  لمدة 24 ساعة، عقب الخسارة أمام إنبى فى الجولة الـ15 من عمر الدورى بهدفين مقابل هدف ، ويبدأ الفريق اليوم استعداداته لمباراة طنطا ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدورى العام والمقرر لها مساء الخميس المقبل باستاد برج العرب ، فيما تعرض إسلام أبو سليمة لإصابة قوية، بقطع فى وتر أكيلس، خلال مباراة الفريق أمام إنبى، بعد تدخل قوى من أحد اللاعبين ، ومن المنتظر أن يجرى "أبو سليمة" جراحة عاجلة خلال الأيام المقبلة، بسبب الإصابة التى ستبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن 5 أشهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة