فيديو.. محمد صلاح يصنع هدفين فى اكتساح ليفربول لسوانزى سيتى بخماسية

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 09:37 م
فيديو.. محمد صلاح يصنع هدفين فى اكتساح ليفربول لسوانزى سيتى بخماسية فرحة فيرمينو بأحد هدفيه أمام سوانزى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق ليفربول فوزا كاسحا على ضيفه سوانزى سيتى بنتيجة 5 / 0، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد رود" فى إطار الجولة 20 من الدورى الإنجليزى الممتاز. 
 
جاء هدف التقدم لليفربول عن طريق النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، فى الدقيقة السادسة، من تسديدة صاروخية، بعدما تلقى تمريرة رائعة من النجم المصرى الدولى محمد صلاح
 
 
وفى الشوط الثانى أضاف روبرتو فيرمينو الهدف الثانى فى الدقيقة 52، بعدما تابع ركلة حرة رائعة نفذها كوتينيو، وسجل ألكساندر أرنولد الهدف الثالث من تسديدة قوية فى الدقيقة 65. 
 
 
 
ونجح روبرتو فيرمينو فى إضافة الهدف الرابع للريدز، بعد دقيقة واحدة فقط من هدف أرنولد، وذلك بعدما وصلته تمريرة سحرية من محمد صلاح، الذى حقق رقماً قياسياً، بعد صناعته هذا الهدف. 
 
 
محمد صلاح أصبح هو أكثر لاعب يشارك فى الأهداف، خلال الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي، بواقع 20 هدفاً، وذلك بعد تسجيله 15 هدفاً، وصناعته 5 أهداف، رغم أنه تراجع فى لائحة الهدافين، وأصبح فى المركز الثانى، خلف هارى كين الذى سجل 18 هدفاً حتى الآن، كما حظى النجم المصرى بتحية كبيرة من مدربه يورجن كلوب، أثناء خروجه بديلاً، حيث حاول المدرب التخفيف عليه لأنه لم يسجل أى هدف، كما أنه هنأه على صناعة هدفين فى المباراة.
 
محمد صلاح
محمد صلاح أكثر لاعب مشاركة فى الأهداف بالدوري الإنجليزي
 
 
وفى الدقيقة 82 نجح ألكساندر تشامبلين فى تسجيل خامس أهداف ليفربول، مستغلاً دربكة دفاعية كبيرة فى صفوف سوانزى، ليختتم فوز الريدز بخماسية نظيفة. 
 
 
بهذا الفوز الكبير رفع ليفروبل رصيده إلى 38 نقطة، ليحافظ على تواجده فى المركز الرابع، بينما ازدادات جراح سوانزى، بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة، فى المركز الأخير بجدول الترتيب. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة