س و ج.. لماذا لم يكمل محمد صلاح مباراة ليفربول وسوانزى؟

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 12:49 م
س و ج.. لماذا لم يكمل محمد صلاح مباراة ليفربول وسوانزى؟ محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقفت ماكينة أهداف الدورى الإنجليزى الجديدة محمد صلاح أمام سوانزى سيتى رغم الفوز الكاسح لليفربول بنتيجة 5/0 ضمن الجولة 20 من البريميرليج، ليتنازل الفرعون المصرى عن صدارة البطولة الأقوى فى العالم لمنافسه هارى كين، حيث فضل يورجن كلوب مدرب الريدز إراحة محمد صلاح واستبداله فى الدقيقة 70.

 

لماذا فضل كلوب إراحة صلاح رغم هاتريك كين؟

كلوب اطمأن لنتيجة المباراة أمام سوانزى، وفضل إراحة نجم الفريق الأول محمد صلاح لأننا فى فترة البوكسينج داى ما يعنى أن هذه الفترة ستشهد ضغط مباريات كبير على أندية البريميرليج، حيث سيلعب ليفربول السبت المقبل يوم 30 ديسمبر، ثم سيسافر لمواجهة بيرنلى يوم الاثنين 1 يناير ما يُشكل ضغطا هائلا على جميع لاعبى البريمرليج.

 

هل غضب محمد صلاح من استبداله؟

أكد كلوب أن محمد صلاح لم يكن سعيدا عند استبداله، وقال فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى: "يمكنك رؤية أن محمد صلاح لم يكن سعيداً عندما خرج لكن هناك العديد من المباريات المقبلة".

 

وأضاف: "جميع اللاعبين سيسجلون أهدافًا، ربما لم يلعب ساديو مانى اليوم، لكنه سيسجل إن لعبنا هكذا".

 

محمد صلاح أراد الاستمرار فى المنافسة على لقب هداف الدورى الإنجليزى، بعدما نجح مهاجم توتنهام كين فى خطف الصدارة بإحرازه هاتريك أمام ساوثهامبتون ليصل للهدف رقم 18، بينما توقف صلاح فى المركز الثانى برصيد 15 هدفا.

 

 

هل سيشترك صلاح أمام ليستر سيتى؟

كلوب أراد إراحة صلاح ليكون جاهزا لمعركة المباريات القادمة، وفضل عدم استهلاكه فى الأوقات التى ضمن فيها الفوز، وبالنظر إلى توقيت استبدال "مو" نستنتج أن لاعب روما السابق سيشارك فى مباراة ليستر المقبلة.

 

ليفربول سيستضيف ليستر سيتى السبت المقبل على ملعب "أنفيلد روود" ضمن الجولة 21 من الدورى الإنجليزى، حيث يحتل الريدز المركز الرابع برصيد 38 نقطة بفارق 4 نقاط عن تشيلسى الثالث، وخلف مانشستر سيتى المتصدر برصيد 55 نقطة.

 

أهداف مباراة ليفربول وسوانزى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة