أخبار برشلونة اليوم عن حسم صفقة كوتينيو 3 يناير

الخميس، 28 ديسمبر 2017 11:55 ص
أخبار برشلونة اليوم عن حسم صفقة كوتينيو 3 يناير فيليب كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى برشلونة الإسبانى الموعد النهائى لحسم صفقة التعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فيليب كوتينيو هدف برشلونة
فيليب كوتينيو هدف برشلونة

برشلونة يحسم صفقة كوتينيو 3 يناير المقبل
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نادى برشلونة حدد الثالث من يناير المقبل لعقد جلسة حاسمة مع مسئولى ليفربول لإنهاء صفقة التعاقد مع البرازيلى كوتينيو لاعب وسط الفريق الإنجليزى.

وأوضحت الصحيفة، أن نادى برشلونة يسعى للتفاوض مع ليفربول لتخفيض المقابل المادى المطلوب فى الصفقة والبالغ 140 مليون يورو، وهو الذى يعتبره مسئولو الفريق الكتالونى مغالاة كبيرة على الجانب المادى.

ويخطط مسئولو برشلونة إلى صرف النظر عن إتمام صفقة كوتينيو، حال الشعور بعدم جدية المفاوضات مع وكلاء اللاعب ومسئولى النادى، وسيتم النظر إلى البدلاء المتاحين للنجم البرازيلى.

ويسعى برشلونة لحسم صفقة كوتينيو في أسرع وقت ولا ينتظر إلى أخر ساعات سوق الميركاتو الشتوى كما حدث فى الصيف الماضى.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة على إتصال دائم بمالكي ليفربول في الولايات المتحدة الأمريكية، وأيضاً المدير الرياضي للنادى الإنجليزى ميتشيل إدواردز.

باولينيو لاعب برشلونة وكوتينيو
باولينيو لاعب برشلونة وكوتينيو

باولينيو ينصح كوتينيو بالانضمام لبرشلونة
 

أكد البرازيلى باولينيو، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، رغبته فى انضمام مواطنه فيليب كوتينيو جناح ليفربول الانجليزى لصفوف الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة.

وقال باولينيو نجم برشلونة فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "تحدثت مع كوتينيو عدة مرات، نصحته بتحلى الصبر والهدوء للتخلص من القلق، وأخبرته أن عليه أن يبقى هادئاً لقد مررت بنفس الموقف عندما كنت بالصين".

وأضاف باولينيو، أن كوتينيو لن يشعر بالندم على انتقاله لصفوف برشلونة، موضحاً أنه أخبر اللاعب البرازيلي بأن برشلونة مدينة جميلة وستوفر له كل ما يريد، وأوضح له بعض المعلومات التى لا يعرفها عن المدينة الكتالونية.

وتابع باولينيو، "أنا أقول له بعض النكت مثل أن بعض الناس منذ الآن يبحثون له عن منزل هنا".

وأشار لاعب وسط برشلونة إلى أن كوتينيو لاعب سريع جداً لديه مهارات كثيرة، ويستطيع بتحركاته أن يعطي الكثير من الفرص للاعبى الوسط، ويمتلك رؤية تعطيه الكثير من خيارات التمرير، يستطيع خلق المساحات ويعرف كيف يضع الكرة داخل، وإن تلك المهارات تجعله لاعب عظيم وهذا مايميزه عن غيره من اللاعبيين.

وأكد نجم برشلونة أن وجود كوتينيو مع النجم الأورجويانى لويس سواريز الذى سبق له وعب معه فى ليفربول سيجعل بينهما جو من التناغم، على الأخص لأن سواريز انسان يحب مساعدة الأخرين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة