أخبار ليفربول اليوم عن قرار اللحظة الأخيرة لكلوب قبل لقاء برايتون

الأحد، 03 ديسمبر 2017 11:00 ص
أخبار ليفربول اليوم عن قرار اللحظة الأخيرة لكلوب قبل لقاء برايتون كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مدرب ليفربول الإنجليزى، الألمانى يورجن كلوب، إنه اضطر لاختيار دفاع مؤقت قبل 24 ساعة من الفوز الكبير 5-1 على برايتون آند هوف ألبيون، فى الدورى الإنجليزى الممتاز، أمس السبت.

ووجد كلوب نفسه فى مأزق بعدما خرج جويل ماتيب من تشكيلة المباراة بسبب إصابة فى الفخذ، وغياب جو جوميز وراجنار كلافان بسبب المرض.

واضطر مدرب ليفربول إلى إشراك إيمرى تشان وجورجينيو فينالدم كقلبي دفاع لأول مرة معاً منذ توليه منصبه الحالى قبل عامين، وأظهر الفريق إمكانياته وقدم عرضاً قوياً ليحقق فوزه الخامس فى آخر 6 مباريات بالدورى، ويواصل الضغط على منافسيه بالمربع الذهبى.

مدرب ليفربول يتحدث عن أزمة الدفاع

وقال كلوب، "لم نكن نفكر أبداً فى إشراك هذه التشكيلة حتى اجتماع ما قبل المباراة بيوم واحد، وأنا سعيد من أجل اللاعبين، كنا نعانى من مشكلات كبيرة فى اللاعبين المتاحين وكلها كانت فى لاعبى قلب الدفاع".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

وأضاف كلوب، "كان يجب اتخاذ قرارات كبيرة وأدى اللاعبون بشكل رائع، تشكيلتنا فاجأت الجميع، إنها لحظة جيدة أن يكون بوسعنا أن نفعل ذلك، تأقلم اللاعبون وأدوا المطلوب"، وتابع، "نحتاج إلى التأقلم مع أساليب عديدة مختلفة وهكذا يجب أن تكون الأمور".

ووصل ليفربول، الذي سيلعب الأسبوع المقبل مع إيفرتون في قمة المدينة، إلى مستواه الحالى فى وقت مثالى وسجل 15 هدفاً فى آخر 5 مباريات خارج أرضه، ويتأخر ليفربول بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتى المتصدر.

محمد صلاح يحقق رقم مميز فى مباراة ليفربول وبرايتون
 

حقق النجم المصرى محمد صلاح رقماً مميزاً بعد تألقه فى مباراة ليفربول وبرايتون، التى أقيمت أمس السبت، بملعب "ويذدين ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بفوز ليفربول بنتيجة 5 – 1.

محمد صلاح ساهم فى 15 هدفاً خلال أول 15 مباراة له مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما سجل 12 هدفاً وصنع 3 أهداف، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى لاعب آخر فى ليفربول.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ونجح محمد صلاح فى صناعة الهدف الثالث لفريق ليفربول فى شباك برايتون، علماً بأن "الفرعون المصرى" شارك لمدة 79 دقيقة فى المباراة.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 12 هدفاً بعد مرور 15 جولة على انطلاق المسابقة، كما يعد هداف ليفربول فى جميع المسابقات هذا الموسم برصيد 17 هدفاً.

نجم ليفربول بديل جاريث بيل فى ريال مدريد

تحدثت تقارير إعلامية فرنسية، عن دخول النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" طوال الفترة الماضية.

وقال موقع "le10sport"، إن محمد صلاح سيكون البديل الأمثل للجناح الويلزى جاريث بيل، الذى بات قريباً من مغادرة ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، بسبب "لعنة الإصابات" التى يعانى منها اللاعب فى الموسم الحالى، وعدم استفادة الفريق الملكى من خدماته.

واستشهد الموقع الفرنسى بتصريحات الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، الذى تحدث عن تلقيه تأكيدات باهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع محمد صلاح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة