حسين السيد يكشف كواليس استقالته من الزمالك

الأحد، 03 ديسمبر 2017 09:35 ص
حسين السيد يكشف كواليس استقالته من الزمالك حسين السيد مدير الكره بنادي الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسين السيد، مدير الكرة بنادى الزمالك، إنه تقدم باستقالته من القلعة البيضاء، عقب تعادل الفريق مع الرجاء فى الدورى أمس السبت.

وأضاف حسين السيد، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "كنت أنوى الاستقالة منذ فترة لعدة أسباب، وتعادل الرجاء كان من ضمن هذه الأسباب، أبلغت استقالتى للجهاز بشكل شفوى عقب المباراة، وأقوم حاليا بكتابة الاستقالة وأسبابها لتقديمها إلى مرتضى منصور رئيس النادى".

وأشار مدير الكرة بنادى الزمالك إلى أن تعادل الرجاء ليس نهاية المطاف، وأن مسابقة الدورى مازال المشوار بها طويلا، والفريق يمكنه التعويض.

وأوضح حسين السيد أنه تحت أمر الزمالك فى أى توقيت إذا أراد مجلس الإدارة الاستعانة بجهوده فى أى موقع بالنادي وفى أى توقيت، مضيفا، "أنا تحت أمر الزمالك ومقدرش أقول لا للنادى فى أى وقت يطلبنى فيه".

وأشار مدير الكرة بالزمالك إلى أن استقالته من منصبه جاءت لظروف خاصة به، وأنه لن يرفض طلب النادى الأبيض بتواجده في أي منصب إداري وأوضح: "مجموعة اللاعبين الحالية بالزمالك مميزة وكل مشكلتهم أنهم حديثي الانضمام بالنادي ليس لديهم خبرات، أعتقد أنه مع اكتسابهم الخبرات ومع التأقلم على الأوضاع داخل النادي سيكون لهم شأن كبير".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة